يلا شوت ملخص مباراة ريال مدريد يوم أمس

يلا شوت ملخص مباراة ريال مدريد يوم أمس
مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر


ملخص مباراة ريال مدريد اليوم قد تغيب عنها التشكيلة الرئيسية الكاملة، ربما كريستيانو رونالدو سيكون جاهز، للاشارة فإن بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يخص الدور الاثنين و الثلاثون من كأس ملك اسبانيا الذي لم يكن من نصيب ريال مدرد و يرغب حقا في الفوز به و التتويج باللقب الغالي خصوصا و انه نادي العاصمة و صاحب التاريخ في تلك البطولة و كل البطولات على رأسهم دورى ابطال اوروبا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم هى باقة قنوات بى ان سبورت المشفرة، و طبعا لا توجد اي قناة مجانية يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر لان بي ان سبورت تقوم بحملة تبليغ كبيرة للغاية و لا يمكن تخيلها لاي قناة تخول لها عقلها ان تفكر في عرض المباريات في شمال افريقيا او الشرق الاوسط مجانا، فباقة بى ان سبورت اشترتها على هذه المناطق بالاضافة الى القمر الصناعي نايل سات.

محرر كل حصرى تابع التعليقات الساخرة على ماتش ريال مدريد اليوم و رصد لكم التالي: بحيث يعتبرون مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم الاربعاء 26 اكتوبر 2016 بانها حصة تدريبية لا غير للفريق الملكي امام هذا النادي الذي حتى ارضية ميدانه لا تكفي لإحتضان الطاقم الاداري لريال مدريد فما ادراك بالمشجعين، طبعا هذا غير صحيح و ما هذه الا تعليقات ساخرة من مشجعي النادي الملكي و من منافسيه ايضا النادي الكاتالوني.

جدير بالذكر ان رئيس نادي ريال مدريد هو فلورنتينو بيريز و يدرس حاليا فكرة المدرب الجديد واقالة الحالي زين الدين زيدان في حال بقي الحال على حاله مع الفريق لانهم يمرون بفترة صعبة للغاية و الرئيس لا يريد تضييع هذا العام بدون شيئ، اقصد بدون القاب واقالة بدون حرج كما تعود كل مشجع صغير و كبير لفريق العاصمة الاسبانية، انشيلوتي رغم فوزه بدوري ابطال اوروبا لكن بتقديمه عرض سيئ مع بداية الموسم الجديد تمت اقالته، و القادم من نابولي الذي خرج في فترة زمنية قياسية... مورينيو ايضا و ربما زيدان في الشهر القادم رغم العلاقات الجيدة بينه وبين بيريز.

ستبدأ مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت كورة اون لاين على الساعة السابعة تماما بتوقيت جرينتش الدار البيضاء المملكة المغربية و حسب توقيت القاهرة جمهورية مصر العربية فإن الماتش ريال مدريد لايف على الساعة التاسعة تماما، و اضيفوا ساعة اي العاشرة تماما حسب المملكة العربية السعودية الرياض.