كورة لايف.. موعد مباراة روما ونابولي اليوم السبت 15-10-2016 ماتش محمد صلاح في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقله لها

كورة لايف.. موعد مباراة روما ونابولي اليوم السبت 15-10-2016 ماتش محمد صلاح في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقله لها
موعد مباراة روما ونابولي اليوم السبت 15-10-2016 ماتش محمد صلاح في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقله لها

موعد مباراة روما ونابولي القادمة , من مباريات بطولة الدوري الإيطالي من ضمن الأسبوع الثامن من هذا الأسبوع حيث يجمع هذا اللقاء بقمة الكالشيو في هذه الجولة ويسعى بها فريق روما للوصول للمركز الثاني من حيث ترتيب الدوري الإيطالي , كما أن فريق النابولي يخوض هذه المباراة وهى من أقوى مباريات الدوري الإيطالي من هذا الأسبوع حيث يقترب أكثر من فريق يوفنتوس صاحب المركز الأول والمتصدر من جدول ترتيب الكالشيو .

موعد مباراة روما ونابولي غداً السبت 15-10-2016 في بطولة الدوري الإيطالي:-

يخوض كلاً من فريق روما ونابولي من ضمن الأسبوع الثامن من بطولة مباريات الدوري الإيطالي لهذا الأسبوع الثامن حيث يجمع اللقاء بقمه الكاشيو ويسعى فريق روما من أجل الوصول إلى المركز الثاني من ترتيب الدوري الإيطالي بينما فريق نابولي يخوض هذه المباراة وعينه على توسيع الفارق مع الذئاب من أجل الأقتراب من فريق يوفنتوس الذي يكون صاحب المركز الأول من ترتيب الجدول والمتصدر الاول .

يحتل فريق روما المركز الثالث من ترتيب الجدول ومعه ثلاثة عشر نقطة من رصيده وأستطاع أن يحقق النصر في خلال أربعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتمت هزيمتة في مبارايتين من هذا الموسم عقب إجراء سبعة جولات من الكالشيو الإيطالي .

بينما فريق نابلوي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي ومعه أربعة عشر نقطة من رصيده عقب فوره في خوضة أربعة مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين طوال مباريات السبعة الماضية التي شارك بها .

وسوف يشارك بهذه المباراة اللاعب المصري محمد صلاح بالرغم من المشاكل المتواجدي بينه وبين المدرب سباليتي حيث ان هذا اللاعب من العناصر الأساسية بفريق الذئاب من هذا الموسم وبالأخص عقب الأداء الذي عمل على تقديمه خلال مباراة مصر والكونغو السابقة من تصفيات كأس العالم .

وسوف تبدأ في الغد الموافق 15-10-2016 في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 16:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية عبر قناة بي أن سبورت الرياضية .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً