دعاء يوم الجمعة مكتوب قصير .. افضل أدعية الرسول فى يوم الجمعه المباركة المستجابة

دعاء يوم الجمعة مكتوب قصير .. افضل أدعية الرسول فى يوم الجمعه المباركة المستجابة
دعاء يوم الجمعة مكتوب قصير .. افضل أدعية الرسول فى يوم الجمعه المباركة المستجابة

افضل دعاء يوم الجمعة نقدم لكم مجموعة من أجمل أدعية ليوم الجمعه المبارك حيث أنها أدعية مكتوبة وخاصة بافضل الايام عند المسلمين المعروف بصلاة الجمعة فى الظهر بعد خطبة الجمعة، وننشر لكم الان مختارات من دعاء مستجاب يوم الجمعة ومن أفضل الأدعية الإسلامية والدينية ومن الأفضل الدعاء بها في صلاة الفجر وصباح هذا اليوم وبعد الصلاه وصلاة العصر وصلاة المغرب والعشاء حيث أنها لها فضل كبيرة على المسلم، فى هذا اليوم ساعة اجابة عسا ان يتقبل الله لنا الدعوة.

دعاء الرسول يوم الجمعة، حيث أن يوم الجمعه من أفضل الأيام وخيرها فلقد حثنا الله سبحانة وتعالى ورسول الله صلى الله عليه وسلم بالإكثار من الدعاء والصلاة حيث أن بها أجر وثواب عظيم عند الله عز وجل ولكن ليس هذا معناه عدم الأهمية بباقي الأيام الأخرة بل من الضروري علينا أن نكثر من الدعاء ولكن دعاء يوم الجمعة المباركة هناك ساعة اجابة للدعاء ندعو فيها ما نتمناه ونريده من الله سبحانة وتعالى .

أفضل الأدعية يوم الجمعه مكتوب قصير:-

1- دعاء يوم الجمعة للاصدقاء، اللهمّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.

2- رسائل دعاء يوم الجمعة، اللّهم يا مَن أمره بين الكاف والنون ويا أرحم من الأم الحنون، اللّهم لجعل قارئ رسالتي في الدارين سعيد وعند غفلة الناس منيب واغفر لأم أنجبته ولأب أحسن تربيته واجعل أعلى الجنة دار إقامته.

3-بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، وأنّ الجنة حق والنار حقّ، وأنّ الساعة آتية لا ريب فيها، وأنّ الله يبعث من في القبور.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً