موعد مباراة الاهلى وبتروجيت , اليوم الثلاثاء 25/10/2016 في الدوري الممتاز

 موعد مباراة الاهلى وبتروجيت , اليوم الثلاثاء 25/10/2016 في الدوري الممتاز
موعد مباراة الاهلى وبتروجيت

موعد مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم الثلاثاء 25 اكتوبر 2016 مباراة الاهلى اليوم فى الدورى المصرى الممتاز الجولة الثامنة، يتصدر ترتيب المسابقة المحلية بفارق اربع نقاط عن منافسه اليوم و الذي يتربع على المركز الثالث، فهل يا ترى في مباراة الاهلى وبتروجيت سنرى فوزا للنادي الاحمر او تجمداً في رصيده و اقتراب بتروجيت منه بتقليص الفارق لنقطة يتيمة.

مباراة الاهلى وبتروجيت ستكون حاضرة و بقوة على قناة DMC بالاضافة الى اون سبورت القناتين اللتان تمتلكان حقوقعرض مباريات الدورى المصرى الممتاز لهذه السنة 2016 مع امكانية تجديد الحقوق لسنة اضافية ان كان الاقبال عليه كثيف، و نحن هنا على الانترنت يسعدنا ان نعرف موعد  مباراة الاهلى وبتروجيت .

مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم

يسعى فريق الاهلى لحصد ثلاث نقاط خارج ميدانه، وبتروجيت بدوره يرغب في مباغته منافسه المتصدر و تجميد حصيلته من النقاط عند ذلك الحد.

 مباراة الاهلى اليوم

جدول الدورى المصرى الممتاز على رأس قائمته الاهلى برصيد 15 نقطة و بتروجيت 11 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات و تعادلات، فهل ستكون مباراة اليوم الثلاثاء هي الخسارة الاولى له هذا الموسم ام الانتصار الرابع ام يا ترى التعادل الثلاث و تساوي عدد التعادلات مع الافوز هذا ما سوف نعرفه في موعد مباراة الاهلى وبتروجيت يوم الثلاثاء غدا.

مباراة الاهلى وبتروجيت اليوم

سيلعب الفريق الاحمر مباراته الثلاثاء و هو مكتمل الصفوف، و يوم امس الاثنين قال المدير الفني للنادي ان كتيبته جاهزة بنسبة مكتملة لمباراة الغد، مؤمن زكريا الهداف الاول صرح هو الاخر انه يرغب بالتسجيل باستاذ الجيش بالسويس اكثر من هدف وانه سيكون سعيدا للغاية ان تمكن من تسجيل ثلاثة اهداف هاتريك او اربعة اهداف سوبر هاتريك في شباك الخصم بتروجيت.

الاهلى وبتروجيت الان

تذاكر مباراة الاهلى وبتروجيت تم انتهاء الوقت القانوني من اجل بيعها لكن يمكنكم في وقت اخد تذاكر الدخول لارضية الميدان الخضراء من اجل تشجيع الاهلى والتذاكر لانها تباع في السوق السوداء لكن للاسف ستجدون ان ثمنها مرتفع عن الثمن الذي تباع فيه الا ان هذا شيئ طبيعي يعرفه اي مشجع اهلاوي او للزمالك فى جمهورية مصر العربية.