اعرف ابراج مكتوب.. حظك اليوم الثلاثاء 25-10-2016 , ابراج اليوم الثلاثاء 25/10/2016 , الابراج الثلاثاء 25 تشرين الأول / أكتوبر 2016, abraj today

اعرف ابراج مكتوب.. حظك اليوم الثلاثاء 25-10-2016 , ابراج اليوم الثلاثاء 25/10/2016 , الابراج الثلاثاء 25 تشرين الأول / أكتوبر 2016, abraj today
ابراج اليوم، حظك اليوم
ننشر لكم متابعينا الكرام أبراج اليوم الاثنين 24/10/2016، وحظك اليوم ونقدم توقعات أبراج اليوم Abraj Alyawm، من خلال علم الفلك تتعرف على صفاتك الشخصية ،كما نقدم توقعات الابراج مع ماغي قرح وكارمن شماس وميشال حايك، يمكنك ان تتعرف على صفات برجك وأيضا يمكنك التعرف على صفات شريك حياتك ومدى التوافق بينكما، حيث أن علم الابراج هو وسيلة تساعدك في التعرف على احوالك الإجتماعية والعاطفية وعلاقتك العملية ومشروعاتك الجديدة، وذلك يكون حسب مواضع النجوم والتي يقدمها لك كوكبة من علماء الابراج، وتوقعات أبراج اليوم.

Abraj Today، ونقدم لكم توقعات الابراج اليومية دائما لكي تتعرفوا على العلاقات العاطفية ونسبة التوافق والنجاح في هذه العلاقات، ومن خلال معرفتنا الوثيقة بالأبراج فاننا نعلم ان الأبراج ترتبط بالشمس وتحركاتها، والاشارات والعلامات التي تقوم برسمها في جميع النواحي، ماعدا في الحالة العاطفية لان في هذه الحالة نستمع الى صوت القمر ومدى محاولة فهم اشارته، وذلك يكون سبب قربنا الى القمر ونظرنا الى السماء عندما نقع في الحب او تكون الحالة العاطفية فعالة، وذلك يرجع الى ارتباط القمر بالحالة العاطفية للشخص في أبراج اليوم.

ولعل علم الابراج او ما يسمى علم التنبؤات فهو علاقة التنجيم بالحب ولو تحدثنا عن علاقة الحب والصداقة فسوف نلاحظ ونجد اختلافات كثيرة من برج لاخر ، ومن هذه التوقعات فاننا نجد ان اصحاب الابراج المائية يقدرون علاقات الحب والارتباط اكثر من تقديرهم لعلاقات الصداقة في حياتهم، والابراج الفلكية لا تقتصر فقط بارتباطها بالنجوم والقمر ولكن ترتبط ايضا ارتباط وثيق بالكواكب، فنجد ان كل برج يتحكم به كوكب واحد او عدة كواكب لهذا البرج ، حيث ان الكواكب تسبح حول الشمس ولكن بسرعات غير متساوية ، وبمسافات مختلفة ، والشمس تكون هي محور الوجود ، وهي تعتبر كل شئ في علم الفلك ، حيث تكون الشمس تحدد الصفات الاساسية للشعاع الخاص بك لانها تعني القدرة والحكمة والدهاء وهذا كله متوقف على برجك وموقعه بالنسبة للشمس في حظك اليوم.

علم الأبراج هو علم دراسة يهتم بقراءة الأبراج ويجب على من يقرأها معرفة أنها من باب التسلية فقط ومن باب الفضول، وليست من باب الإعتقاد حيث أن علم الأبراج مثله مثل علم التنبؤ بالزلازل ومعرفة حالة الطقس، حيث نتفق جميعا في أن الغيب بيد الله ولا يعلمه غير الله.

حظك اليوم برج الحمل اليوم الأحد 23/10/2016

  لا خاب من استشار فاسمع النصائح من مجربين ومن أخصائيين وخذ قرارك على هذا الأساس و حاول مصارحة المحيط بما يدور في داخلك وناقشهم فأنت حازم وتستفيد تماماً من كل ما يحصل حولك.

حظك اليوم برج الثوراليوم الأحد 23/10/2016

اشرح وجهة نظرك بهدوء فاليوم ليس لتعقيد الأمور أو للسير باتجاه التصعيد و انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذه الفترة ضد من تحب.

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الأحد 23/10/2016

قد تبدو مشغولاً بقضايا الأسرة سواء الزوجة أو الأهل ولكن الانشغال الذي تحبه فهو مسؤولية وقوة قرار وسيطرة على الشؤون المادية أو المعنوية للأسرة سواء أكانت المسؤولية مادية أو معنوية.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الأحد 23/10/2016


تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فكر أكثر فيما تصرف فأنت بحاجة و ربما تحسب مكاسبك المالية وترفض التفريط.

حظك اليوم برج الأسد اليوم الأحد 23/10/2016

 أنت تسعى للفت الانتباه لقدراتك ولجهودك وقد تحصل على حلم أنت تحلم به لأنك تقود الدعوة للعمل وكل الوسائل تساعدك للوصول إلى هدف يسعدك.

حظك اليوم برج العذراء اليوم الأحد 23/10/2016

بوح لك بعض الأصدقاء بحقائق تصدمك أو تربكك وتكاد لا تصدق أن من يرتكب هذه الأخطاء هم أصدقاءك فعلا وهذا قد يشعرك بالأسى وعدم الانسجام.

حظك اليوم الميزان اليوم الأحد 23/10/2016

يوم مناسب للتعارف والعلاقات الجيدة وللاتصالات المفرحة والأخبار السعيدة فأنت تستعيد مرحك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك وبمن حولك.

حظك اليوم العقرب اليوم الأحد 23/10/2016

 انتبه إلى نفسك فإذا كنت متشنجاً أو متطلباً أو عصبياً ولا ترمِ بسلة حجارة من كلماتك العصبية في وجوه العائلة أو الشريك و لا تحمل المحيط سبب توترك العملي.

حظك اليوم القوس اليوم الأحد 23/10/2016

تفرحك الاستجابة لأفكارك كونك تتلقى دعم غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً بأمور العمل وأمور الأصدقاء.

حظك اليوم الجدي اليوم الأحد 23/10/2016

تتعرف على أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك وأنت محتاج لذكائك ولكل قرش تملكه ولمحبة الآخرين.

حظك اليوم الدلو اليوم الأحد 23/10/2016

 لا تغلق أبواباً مفتوحة فقط لأنك عصبي أو عنيد ولا تصعد خلافات في عملك فقد تواجه مزيداً من الجفاف في العلاقات أو من العرقلة في أمورك العملية فاترك المشاكل جانباً.

حظك اليوم الحوت اليوم الأحد 23/10/2016

انتبه من نوبات الكسل أو فقدان الطاقة وقد تشعر أنك تود أن تجلس بمفردك أو أنك كسول أو مزاجك سيئ فضع أمامك جدولاً لإكمال مهامك الضرورية وتغلب على مزاجك.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً