الأرصاد الجوية, تحذر المواطنين بالفيديو من سقوط أمطار غزيرة وسيول يوم الثلاثاء وتحديد للمناطق المعرضه للسيول

الأرصاد الجوية, تحذر المواطنين بالفيديو من سقوط أمطار غزيرة وسيول يوم الثلاثاء وتحديد للمناطق المعرضه للسيول
أمطار غزيرة ,الأرصاد الجوية, سقوط أمطار غزيرة, سيول

اخبار الطقس اليوم هيئة الأرصاد الجوية، صرح رئيس هيئة الأرصاد، اليوم الأحد 30/10/2016، أن هيئة الأرصاد قامت بإرسال إنذارات للمحافظات التي تتعرض لأمطار وسيول غزيرة، وهم أربعة محافظات ووجهت لهم رسائل لتحذيرهم من سقوط أمطار غزيرة، قد تصل لحد السيول في عدد من المحافظات خلال منتصف هذا الإسبوع.

الدكتور أحمد عبد العال، يتحدث خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح أون وقال أننا نمر بفصل الخريف ومعروف أن فصل الخريف يشهد العديد من التقلبات الشديدة في الجو، ويعتبر فصل الخريف هو من أكثر الفصول في السنة الذي يقع به الأمطار والسيول.

أضاف عبد العال قائلا، عن حالة الطقس هذا الإسبوع قائلا، من المتوقع ان يكون الطقس مستقر على معظم الأنحاء ، من يوم اول الاسبوع وحتى غدا الإثنين ، ولكن بداية من يوم الثلاثاء القادم سوف يحدث تتغييرات وخصوصا بعض المحافظات منها محافظات السواحل الشمالية، بالإضافة لبعض محافظات البحر الأحمر، وسيناء وبعض مناطق الصعيد وذلك إبتداء من يوم الثلاثاء.

وحذر عبد العال المواطنين من الشبورة، وإنعدام الرؤية على الأماكن القريبة من الأماكن المكشوفة والمسطحات الزراعية وأيضا من المسطحات المائية، حيث تتكون شيورة مائية ، لذلك يجب على المواطنين الحذر.

كما يمكنكم معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة الايام القادمة من هنا اخبار الطقس اليوم.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً