المرصد السوري | اخبار سوريا اليوم الاربعاء 26/10/2016 عاجل سوريا من دمشق, اخر تطورات أخبار الجيش السوري الان مباشر من منطقتي الشيخ سعيد والعامرية

المرصد السوري | اخبار سوريا اليوم الاربعاء 26/10/2016 عاجل سوريا من دمشق, اخر تطورات أخبار الجيش السوري الان مباشر من منطقتي الشيخ سعيد والعامرية
اخبار سوريا اليوم، اهم اخبار سوريا، عاجل حلب

أخبار سوريا اليوم، عودة إليكم من جديد متابعينا في كل مكان لنستعرض معكم مستجدات الأحداث في حلب ونقدم أهم أخبار سوريا اليوم من خلال قرائتنا لصحف اليوم من خلال أخبار سوريا اليوم الأربعاء 26/10/2016، وقد جاء فيها هجمات عنيفة على منطقتي الشيخ سعيد والعامرية، مساعدات تصل إلى ريف حمص، إستمرار القصف على منطقة إدلب ، كان هذا الموجز وإليكم الأخبار بالتفصيل تابعونا.

أخبار سوريا اليوم - هجمات عنيفة على منطقتي الشيخ سعيد والعامرية

قيام بعض من الاشتباكات القوية بين مجموعة من المعارضين السوريين وبين القوات السورية التابعة للنظام في مدينة حلب وكان التركيز على منطقتي الشيخ سعيد ومنطقة العامرية في جنوب حلب, حيث تقوم قوات النظام بتنفيذ هجمات كبيرة في المنطقة.

وقد قامت قناة العربية يذكر أن الاشتباكات كانت بين قوات النظام السوري وبين قوات المعارضة وذلك في نفس الوقت الذي كان يحدث فيه قصف صاروخي شديد.

في حين قام الطيران الحربي باستهداف منطقة الراشدين في منطقة حلب، وذلك وسط القصف بواسطة القنابل العنقودية من قبل طيران روسيا على منطقة حلب.

أخبار سوريا اليوم- مساعدات تصل إلى ريف حمص بمنطقة الشمال

أوضح المرصد السورى الخاص بحقوق الإنسان في دولة بريطانيا اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر، بقيام قافلة خاصة بالمساعدات الإنسانية بالدخول إلى مدينة الحولة في ريف شمال حمص وأشار إلى أن هذه القافلة تتكون من حوالي ثمانية وثلاثون شاحنة بها مجموعة من السلع الغذائية وبعض الكتب المدرسية ومواد أخرى كثيرة لمساعدة أهالي المنطقة.

كما قامت الطائرات المروحية بقصف بعض المناطق فى كل من مدينة صوران ومدينة طيبة الإمام و منطقة لحايا المتواجدة في ريف حماة بالشمال، كما قامت عناصر المعارضة باستهداف بعض من المناطق في منطقة سلحب المتواجدة في ريف حماة بالغرب.

وقام المرصد السوري بالإشارة إلى أن القوات التابعة للنظام السوري قامت بقصف بعض من المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش في منطقة درعا القريبة بحدودها مع منطقة السويداء.

أخبار سوريا اليوم- إستمرار القصف على منطقة إدلب

بعد القصف الذي حدث في منطقة إدلب بشمال غرب الدولة لقي حوالي ستة عشر شخصا مصرعهم من ضمنهم 3 أطفال, وقد قامت قناة سكاي نيوز اليوم بتوضيح الخبر بأن هناك غارات قامت باستهداف كل من منطقتي كفر تخاريم ومنطقة خان شيخون.

أما في منطقة ريف دمشق، فقد لقي عدد كبير من أفراد الجيش مصرعهم كما تم إصابة أخرين بعد الهجمات التي شنتها بعض من العناصر العسكرية هناك التابعة لقوات المعارضة في منطقة الدير خبية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً