وفاة "سونج" الاسطورة الكاميرونية، كشف حقيقة سبب وفاة سونج لاعب الكاميرون

وفاة "سونج" الاسطورة الكاميرونية، كشف حقيقة سبب وفاة سونج لاعب الكاميرون
وفاة "سونج" الاسطورة الكاميرونية، و ألكسندر سونج يكشف حقيقة وفاة أسطورة الكاميرون، تعرف على أسباب وفاة سونج لاعب الكاميرون

سبب وفاة سونج لاعب الكاميرون أسطورة منتخب الكاميرون، الذى توفي عن عمر يناهز 40 عاما، والذي حقق شهرة واسعة، حيث خاض العديد من تجربة الإحتراف ، وقد توفي سونج أمس الجمعة في أحد المستشفيات وإليكم التفاصيل.

سبب وفاة سونج كابتن الكاميرون سابقاً

تعرض اللاعب ريجوبرت سونج لجلطة دماغية، يبلغ سونج من العمر 40 عاما، وكان سونج يصارع المرض خلال الفترة الأخيرة، فقد كان يعاني من تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، مما أدى لإصابته بجلطة ، وقد تم نقل سونج لأحد المستشفيات حتى يتلقى بها العلاج ، وقد تكلفت حكومة الكاميرون نفقات علاج اللاعب في أحد المستشفيات في باريس العاصمة الفرنسية، إلا أنه قد توفي مساء الجمعة الموافق 7/10/2016، وبوفاة سونج فقدت الكاميرون أحد اللاعبين العمالقة في تاريخها الكروي، حيث كان اللاعب سونج يملك مسيرة مشرفة في الملاعب على مستوى الأندية وأيضاً الإحتراف الذي كان سببا في شهرته.

وكان اللاعب أصيب بسكتة دماغية في منزله يوم الأحد الماضي، وتم نقله للمستشفى في ياوندي العاصمة الكاميرونية، وأمر الأطباء أن يدخل غرفة العناية المركزة بسبب أن حالته كانت متأخرة، وأمر الرئيس الكاميروني بسفر سونج باريس لتلقي العلاج هناك، وقد تم إجراء عملية جراحية للاعب في أحد مستشفيات فرنسا.

ألكسندر سونج يوضح سبب وفاة سونج أسطورة الكاميرون

صرح المدافع ألكسندر سونج أن عمه سونج أسطورة الكاميرون، بدأ يتعافى بعد الجراحة التي خضع لها ، وقد بدأ يدرك ما يحدث حوله مما جعلنا سعداء لتحسن حالته، وبدأ يتنفس بسهولة، لكن سرعان ما تدهورت الحالة وتوفي الجمعة 7/10/2016.

مسيرة اللاعب

قد حقق اللاعب سونج رقماً قياسياً لم يحققه غيره في عدد مشاركات كأس أمم أفريقيا، فقد شارك 8 ثمانية مرات ، لعب 36 مباراة وخاض 137 مباراة دولية ، وشارك اللاعب الكاميروني سونج في كأس العالم 4 مرات في عام 1994، 1998 ، وفي عام 2002 وفي عام 2010، وقد أحرز سوني ذهبية ألعاب سيدني الأوليمبية في عام 2000.

لعب سونج خلال رحلة الإحتراف في العديد من الأندية الأوروبية ، وعلى رأس هذه الأندية نادي ليفربول الإنجليزي ونادي غالطة سراي التركي، و ميتز الفرنسي.

حيث حقق سونج شهرة كبيرة في عالم الكرة ، من خلال تجاربه الاحترافية، فقد بدأ اللعب في عام 1994، وانتقل للعب في ليفربول النادي الإنجليزي عام 2000، وقد حقق سونج نجاحا كبيرا، وانتقل للعب في الدوري التركي ، فريق غالطة سراي واستمر به حتى عام 2008، وحقق سونج مشوار مليء بالنجاح والعطاء مع المنتخب الكاميروني، حيث كان سونج من أعمدة المنتخب الكاميروني وقد حقق سونج كأس الأمم الأفريقية أعوام 2000 وفي عام 2002.

صور سونج اسطورة الكاميرون



التعليقات : 0

أضف تعليقاً