سبق | عاجل الان نشرة اخبار السعودية اليوم الأربعاء 26/10/2016 , قرار من الملك سلمان بنقل خمسة عشر مصاب صومالي إلى الرياض وتوفير العلاج المناسب لهم

سبق | عاجل الان نشرة اخبار السعودية اليوم الأربعاء 26/10/2016 , قرار من الملك سلمان بنقل خمسة عشر مصاب صومالي إلى الرياض وتوفير العلاج المناسب لهم
اخبار السعودية اليوم، أخر اخبار السعودية، عاجل السعودية

أخبار السعودية اليوم، عودة إليكم متابعينا من جديد، لنقدم حصاد جولتنا الإخبارية من خلال قرائتنا في صحف اليوم والجرائد لنستعرض معكم أهم الأخبار على الساحة في المملكة العربية السعودية، من خلال أخبار السعودية اليوم الأربعاء 26/10/2016، وجاء فيها ، قرار من الملك سلمان بنقل خمسة عشر مصاب صومالي إلى الرياض وتوفير العلاج المناسب لهم، وصول خادم الحرمين الشريفين إلى قطر لتقديم العزاء فى وفاة الشيخ خليفة بن حمد، اهتمام ولي العهد بالمملكة بمكافحة الإرهاب بالمشاركة مع قائد القيادة الوسطى بالولايات المتحدة، كان هذا موجز الأخبار وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار السعودية اليوم- قرار من الملك سلمان بنقل خمسة عشر مصاب صومالي إلى الرياض وتوفير العلاج المناسب لهم

وصل يوم أمس الاثنين طاقم طبي تم التوصيه عليه مسبقا على طائرة سعودية يتواجد بها فريق كبير متكامل من المركز الإغاثي والمساعدات الإنسانية الخاص بالملك سلمان خادم الحرمين الشريفين, وذلك تنفيذا لأوامر الملك السعودي لإغاثة الصوماليين وضرورة نقلهم إلى مدينة الرياض بهدف تلقي العلاج المناسب لهم وتقديم رعاية صحية متكاملة.

وقامت وكالة الأنباء بالمملكة العربية السعودية بالنقل عن المستشار عبد الله بن عبد العزيز الذي يعمل بالديوان الملكي والمشرف العام على المركز الطبي بالرياض، بأن هذا المركز قام بإرسال فريق متكامل ليقوم بنقل من أصيبوا بالصومال مع ضرورة رعايتهم رعاية صحية جيدة والتكفل بعلاجه بأحدث الأجهزة الصحية.

أخبار السعودية اليوم- وصول خادم الحرمين الشريفين إلى قطر لتقديم العزاء فى وفاة الشيخ خليفة بن حمد

قام الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بالذهاب إلى الدوحة عاصمة دولة قطر العربية، كي يقوم بتقديم واجب العزاء في موت الشيخ خليفة بن حمد وذلك كما تم نشره وتأكيده في قناة العربية للأخبار.

ومن الجدير بالذكر أن أمير قطر وهو تميم بن حمد كان متواجد في المقدمة وكان يقوم بإستقبال الضيوف وخاصة إستقبال الملك سلمان مع بعض من المسؤولين الكبار ومعاونيهم في الدولة.

أخبار السعودية اليوم- اهتمام ولي العهد بالمملكة بمكافحة الإرهاب بالمشاركة مع قائد القيادة الوسطى بالولايات المتحدة

قام ولي العهد السعودي المعروف الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وهو أيضا يعتبر نائب رئيس المجلس الوزاري لوزارة الداخلية بالمملكة, يوم أمس الإثنين, وكانت المقابلة في مدينة الرياض بينه وبين قائد القيادة الوسطى بالولايات المتحدة الأمريكية ويدعى بجوزيف فوت حيث أنهم كانوا يرغبون في مناقشة طرق لمكافحة الإرهاب ومواجهته والسيطرة عليه.

وكانت هذه المقابلة مناقشة حرة لطرق جديدة لمحاربة الإرهاب بالإشتراك مع أي اشتراك كل من السعودية والدولة الأمريكية لمواجهة ذلك الأمر والتصدي له, وقاموا بالتحدث عن أخر التطورات الحديثة للأوضاع الحالية في الشرق الأوسط.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً