تحديث سعر الريال السعودي اليوم الخميس 2016/11/3 في السوق السوداء أمام الجنيه المصري

تحديث سعر الريال السعودي اليوم الخميس 2016/11/3 في السوق السوداء أمام الجنيه المصري
سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء
الريال السعودي
سعر الريال السعودي اليوم، بعد إن انتهي الإقبال لدى الحجاج على السفر إلى المملكة العربية السعودية نجد أنه تزداد عمليات البحث عن سعر الريال السعودي لرغبة الحجاج في معرفة أسعار تبديل العملات المصرية إلى سعودية بعد انقضاء موسم الحج حيث أنهم واجهوا صعوبات كثيرة هذا العام في شراء الريال السعودي من داخل مصر كما أنه يحتاج العديد من رجال الأعمال والعاملين بالبورصة والفوركس وغيرهم إلى الإطلاع على سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء وفي البنوك أيضاً وهذا ما سنوفره لكم اليوم بتحديث مستمر لحظة بلحظة.

ونحن نقوم اليوم بنشر سعر الريال السعودي اليوم ونقوم بتحديث الأسعار يومياً وباستمرار طبقاً لأسعار كل يوم كذلك نقوم بنشر توقعات تغيير سعر الريال السعودي في الأيام القادمة وتقرير عن حالة السوق السوداء والأسعار التي يعرضها تجار السوق السوداء وكذلك حالة الاقتصاد والأسعار المُتداولة في البنوك المصرية.

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 2016/10/5 

في إطار خطة تعويم الجنيه المصري التي تتبعها الحكومة المصرية نجد أنه يزداد سعر الريال السعودي في السوق السوداء في مناطق وينخفض سعره في مناطق أخرى ولكن يتوقع الخبراء أن جميع هذه الاختلافات ستتساوى كلها وتنتهي بالإرتفاع بعد الانتهاء من تعويم الجنيه المصري.
  • سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء : 2.50 للشراء و 2.60 للبيع.
  • سعر الريال السعودي اليوم في البنوك : 2.33 للشراء و 2.36 للبيع. 

سعر الريال السعودي أمس الثلاثاء 2016/10/4 في السوق السوداء وفي البنوك طبقاً لأخر تحديث رسمي لها

وها قد بدأ شهر أكتوبر ونلحظ أنه منذ انتهاء موسم الحج وحتى الآن يتعرض الريال السعودي في السوق السوداء على كافة الأصعدة والمحافظات إلى ثبات تام حيث أنه ثبت على سعر شراء 2.80 جنيهاً مصرياً وسعر بيع 2.90 جنيهاً مصرياً، كما أنه سجل في البنوك سعر ثابت أيضاً مقداره 2.36 جنيهاً مصرياً للشراء و2.37 جنيهاً مصرياً للبيع.
أخبرنا توقعك بخصوص سعر الريال السعودي في الفترة المُقبلة

سعر الريال السعودي يوم أمس الإثنين 2016/10/3

كما كنا نعلم أنه قد كان يتوافد الحجاج المصريين من كل حدب وصوب إلى البنوك رغبة في تبديل العملات المصرية إلى سعودية إلا أنهم كانوا دوماً يجدون ردوداً مُخيبة للآمال وهي نفاذ عملة الريال السعودي مما اضطرهم جبرياً إلى شراء الريال السعودي من السوق السوداء بل وأيضاً لجوء البعض منهم إلى شراء الدولار السعودي بدلاً من الريال لنفاذه حتى من السوق السوداء.
سعر الريال السعودي في الأيام السابقة

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 2016/9/29 في السوق السوداء 

وفي ظل الزيادة المُستمر في سعر الريال السعودي اليوم وصل سعر الريال السعودي إلى 2.80جنيهاً للشراء و 2.90جنيهاً للبيع وهذا الذي يُقربنا من نبوءة خبراء الاقتصاد في استقرار سعر الريال السعودي لمعدله الطبيعي.

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 2016/8/30

ويُواصل سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء الثلاثون من أغسطس لعام 2016 الصعود مجدداً في السوق السوداء نظراً لنقص عملة الريال السعودي في البنوك وصعوبة التحصل عليها وكذلك احتياج الحجاج لتبديل العملات والسفر بأسرع وقت الذي يؤدي إلى نفاذ أية كميات من الريال السعودي في البنوك واللجوء للسوق السوداء الذي يترتب عليها مُباشرة ارتفاع كبير في سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء.

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 2016/8/30 في السوق السوداء

 وقد وصل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء إلى سعر شراء مقداره حوالي 3.30 جنيهاً مصرياً وسعر بيع مقداره حوالي 3.40 جنيهاً مصرياً، وهذا الذي يُعني تسجيل سعر الريال اليوم رقماً كبيرا في الارتفاع حيث أنه بين ليلة وضُحاها وصل فارق سعر الريال السعودي اليوم عن سعر الريال السعودي أمس إلى خمسة قروش للشراء وخمسةُ وعشرون قرشاً للبيع.

ويتوقع أن يزداد أيضاً سعر الريال السعودي في نهاية الأسبوع القادم ليختتم الأسبوع القادم مُسجلاً سعر أربعة جنيهات مصرية وهذا الذي يُريد البنك المركزي والحجاج أن يتحاشوه ولكن لا مفر منه نظراً لنقص عملة الريال وزيادة الطلب عليه.

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 2016/8/30 في البنوك

ونجد أن سعر الريال السعودي اليوم في البنوك ثابت تماماً على مُعدل 2.36 شراء و 2.37 بيع ونجد أن هذا سعراً جيداً لتبديل العملات من الجنيه المصري إلى الريال السعودي إلا أنه غالباً ما نجد عملة الريال السعودي متوفرة في البنوك.

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 2016/8/29  في السوق السوداء

وقد بلغ سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء إلى 3.15 للبيع، ونجد أنه يتعرض سعر الريال السعودي للازدياد الشديد منذ أسابيع أي منذ إقبال الحجاج والمُسافرون إلى المملكة العربية السعودية إلى شراء الريال السعودي ويتوقع الخُبراء الاقتصاديون أن يصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء في الفترة المُقبلة إلى الأربعة جنيهات كسعراً للشراء.

ولم تُفلح مُحاولات البنك المركزي السابقة قبل بدء موسم الحج بالسيطرة على سعر الريال السعودي وتوفير الكثير منه لتلبية احتياجات الحجاج، وقد ناشدت الشركات السياحية البنك المركزي بسرعة جلب الريال السعودي وكذلك وتوفيره في البنوك حتى لا يلتجئ الحُجاج المُسافرون إلى الشراء من السوق السوداء بسعر أغلى من البنوك.
  1. سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء للشراء : 3.25 جنيهاً مصرياً.
  2. سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء للبيع : 3.15 جنيهاً مصرياً.
  3. سعر الريال السعودي اليوم في البنوك للشراء : 2.36 جنيهاً مصرياً.
  4.  سعر الريال السعودي اليوم في البنوك للبيع : 2.37 جنيهاً مصرياً. 

التعليقات : 1

اللي عندة ريال محتاج 50الف ريال للتواصل واتساب 00966594711315

أضف تعليقاً