عاجل..أخبار فلسطين اليوم السبت 22/10/2016 ، أخبار فلسطين اليوم- إطلاق قوات إسرائيلية النار على مراكب الصيادين في غزة

عاجل..أخبار فلسطين اليوم السبت 22/10/2016 ، أخبار فلسطين اليوم- إطلاق قوات إسرائيلية النار على مراكب الصيادين في غزة
اخبار فلسطين اليوم، عاجل الأخبار في فلسطين
أخبار فلسطين اليوم، نقدم لكم متابعينا أخبار الفلسطنيين، واهم المستجدات في فلسطين من خلال قراءتنا للصحف والجرائد، والتي نستعرض منها أخبار فلسطين اليوم السبت 22-10-2016، وجاء فيها إعتقال قوات الإحتلال الإسرائيلي لأربعة شباب فلسطينين، وإطلاق قوات إسرائيلية النار على مراكب الصيادين في غزة، حركة الجهاد  في فلسطين تحتفل بمرور العام التاسع والعشرون علي بدايتها كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار فلسطين اليوم- اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لأربعة شباب فلسطينيين

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال 4 من الشبان الفلسطينيين اليوم في منطقة قباطية جنوب منطقة جنين وبالقرب من بيت لحم, وأعرب

المسؤول عن إسعاف الهلال الأحمر في المنطقة ويدعى مصطفى كميل بأن مجموعة من جيش قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت باعتقال 3 شبان بعد أن اقتحموا المنطقة وداهمت العديد من البيوت.

وذكرت بعض المصادر بأن هناك العديد من المواطنين تم إصابتهم بحالات من الاختناق بعد عملية استنشاق الغاز المسيل أثناء المواجهات القوية والتي كانت مع القوات الإسرائيلية، من ضمنهم كانت عائلة تم نقلهم إلى المركز الصحي بعد أن أصيب بقنبلة غاز مسيلة للدموع على منزلهم.

أخبار فلسطين اليوم- إطلاق قوات إسرائيلية النار على مراكب الصيادين في غزة


قامت مجموعة من المراكب الخاصة بقوات الاحتلال الإسرائيلي بمهاجمة بعض من مراكب الصيادين الموجودة في بحر منطقة دير البلح في وسط مدينة غزة, اليوم الجمعة وقامت بإجبارها على أن تتجه إلى الشاطئ ولم يحدث إصابات.

وعلى حسب ما أعلنت وكالة الأنباء وفا الفلسطينية بأن هناك مصادر محلية أوضحت بأن هناك استهداف إسرائيلي نتج عنه حدوث إرباك في عملية الصيد هناك وصنع حالة من التوتر بين الصيادين الفلسطينيين والذين قد خرجوا في أوقات الجمع على الشواطئ للتنزه هناك.

أخبار فلسطين اليوم - إحتفال حركة الجهاد في فلسطين بالسنة التاسعة والعشرون على بدايتها


قامت حركة الجهاد في دولة فلسطين بعد صلاة الجمعة بتنظيم مهرجان كبير في وسط مدينة غزة كي يقوموا بالاحتفال بمرور 29 عاما على بداية انطلاق هذه الحركة, والذكرى السنوية للشهيد فتحي الشقاقي وهو من قام بتأسيسها.

وسوف تقوم حركة الجهاد الإسلامي بتنظيم مهرجان مركزي في غرب غزة في ساحة الكتيبة وأوضح عضو اللجنة التي تقوم بتحضير الإحتفال بأن المهرجان سوف يكون مميز في كل شيء.

أعرب عضو بالمكتب السياسي للحركة وهو الشيخ نافذ عزام بأن الرسالة التي يتضمنها هذا المهرجان سوف تكون رسالة التضامن والنضال في مواجهة العنف والحروب.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً