يلا كورة..أخبار الزمالك اليوم الإثنين 31/10/2016, آخر أخبار الزمالك, الزمالك يتحدى فريق إنبي اليوم ليعود للإنتصارات من جديد

يلا كورة..أخبار الزمالك اليوم الإثنين 31/10/2016, آخر أخبار الزمالك, الزمالك يتحدى فريق إنبي اليوم ليعود للإنتصارات من جديد
اخبار الزمالك اليوم,الزمالك اليوم, مباراة الزمالك وانبي, باسم مرسي , شيكابالا, مؤمن سليمان
أخبار الزمالك اليوم، نقدم لكم متابعينا عشاق ومشجعي نادي القلعة البيضاء، نعود إليكم من جديد لتقديم آخر أخبار الزمالك اليوم الإثنين 31/10/2016، ومن أهم أخبار الزمالك مشاركته في مباراة هامة اليوم في منافسات الدوري العام وتكون المباراة أمام إنبي، ويسعى الزمالك للفوز اليوم لعودة نغمة الإنتصارات من جديد، وعودة الثقة للاعبين بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا، وتعادلة في الدوري أمام سموحة، يسعى الزمالك للنهوض من جديد، حيث يكون الزمالك اليوم في تحدي لفريق إنبي من أجل إستعادة نغمة الإنتصارات المفقودة.

أخبار الزمالك اليوم- حلمي طولان يصرح الزمالك يحتاج بشدة لجهود شيكابالا


أكد المدير الفني السابق لنادي الزمالك حلمي طولان، أن الزمالك يحتاج جهود اللاعب شيكابالا، حيث أن شيكابالا يملك الكثير وجهودة في الملعب واضحة كما أنه إبتعد عن إفتعال المشكلات، وقال طولان خلال حديثه لكريم شحاتة في برنامج كورة كل يوم، أن غياب اللاعب شيكابالا عن صفوف الزمالك هو السبب في تعادل الزمالك أمام سموحة.

وأضاف طولان أنه لم يتحدث مع مدرب الزمالك الحالي مؤمن سليمان، لرفع الحرج حيث أن كل مدرب يكون له فكره الخاص وطريقته في التدريب، وقال أن علاقته جيدة وخصوصا بإسماعيل يوسف.

ونفى حلمي طولان أي تفاوض بخصوص تدريب الزمالك وقال لم يحدث ويطلب مني أحد، وتمنى التوفيق للزمالك حيث أنه ناديه المفضل ويتمنى أن يمتلك الزمالك الإستقرار بين صفوفه، وأيضا يتم صرف مستحقات اللاعبين وعدم وجود أي مشاكل داخل القلعة البيضاء حتى لاتؤثر على نتائج الفريق.

أخبار الزمالك اليوم - مفاجأة جديدة صن داونز تطلب التفاوض مع باسم مرسي 


تلقى باسم مرسي، عرضا من خلال وكلاء اللاعبين يفيد رغبة صن داونز للتعاقد مع باسم مرسي، في الفترة القادمة، وكان باسم مرسي قد شارك في في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز صن داونز بثلاثية دون رد، في جنوب أفريقيا، وشارك أيضا في مباراة العودة التي فاز بها الزمالك هدف دون رد ولكنه خسر البطولة بمجموع المباراتين، وكان باسم مرسي من ضمن التشكيل الأساسي لنادي الزمالك.

وقد أخبر باسم مرسي الوكلاء، أنه من الصعب الموافقة على اللعب في قريق صن داونز بسبب أن هدفه الأساسي هو الإحتراف بدوري من الدوريات الأوربية، ويكون بموافقة الزمالك وهو ينتظر العرض المناسب عن طريق ناديه وإذا لم يجد عرض مناسب سوف يستمر في نادي الزمالك الذي يعتبر من أكبر الأندية في أفريقيا.

باسم مرسي يقود الهجوم في نادي الزمالك ، سواء على مستوى المبارايات المحلية أو الإفريقية، ويعتبر المهاجم الأساسي في صفوف  نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

أخبار الزمالك اليوم - الصلح بين نادي الزمالك وعبد الواحد السيد


قام إتحاد الكرة بإرسال خطابين، الأول إلى نادي الزمالك والثاني للاعب عبد الواحد السيد، ويطالبهما أن يرسلا إخطار للمحكمة الرياضية ، لإعلامها أنه تم الصلح بينهما حتى يتم إلغاء جلسة الإستماع المقرر عقدها بسويسرا.


وكان نادي الزمالك أعلن أنه تم الصلح بينهم وبين اللاعب عبد الواحد السيد، وقام اللاعب بسحب الشكوى التي كان قدمها ضد الزمالك بعد أن حصل على 2 مليون و500 ألف من المستحقات المتأخرة لدى الزمالك.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً