مباشر تعز | اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/10/2016 , اهم أخبار اليمن اليوم عثور الجيش اليمني على صواريخ مضادة للدروع في المناطق التي يتواجد بها الحوثيون

مباشر تعز | اخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/10/2016 , اهم أخبار اليمن اليوم عثور الجيش اليمني على صواريخ مضادة للدروع في المناطق التي يتواجد بها الحوثيون
اخبار اليمن اليوم، اهم اخبار اليمن، عاجل تعز

أخبار اليمن اليوم، نقدم لكم متابعينا الكرام جولتنا الإخبارية ونستعرض معكم اهم الأحداث على الساحة اليمنية، من خلال أخبار اليمن اليوم الأربعاء 26/10/2016، حيث نستعرض آخر أخبار اليمن وجاء فيها عثور الجيش اليمني على صواريخ مضادة للدروع في المناطق التي يتواجد بها الحوثيون، ارتفاع وفيات مرض الكوليرا في عدن لـ 10 أشخاص، كان هذا الخبر وإليكم الأنباء بالتفصيل.

أخبار اليمن اليوم- عثور الجيش اليمني على صواريخ مضادة للدروع في المناطق التي يتواجد بها الحوثيون

قام المركز الإعلامي الخاص بالقوات المسلحة باليمن بنشر أنباء عن قيام قوات الجيش اليمني بضبط مجموعة من الصواريخ المضادة للدروع والتي تم إرسالها في الخفاء إلى المليشيات التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح ، في منطقة البقع المتواجدة في محافظة صعدة القريبة بحدودها مع المملكة.

وأوضح المركز الإعلامي مضيفا أن قوات الجيش اليمني قد قامت بالعثور أيضا على بعض من العبوات ومجموعة من المتفجرات متواجدة في مواقع المليشيات الحوثية والتي قد تم تحريرها من قبل والتي رغب الحوثيون من قبل في زراعتها في المناطق الخارجية للمناطق الحدودية قبل أن تقوم بالانسحاب.

وقد كانت القوات التابعة للجيش اليمني ومقاومة المعارضين قد قامت بإطلاق عملية عسكرية ضخمة في منطقة صعدة منذ حوالي الأسبوعين تمكنت عن طريقها القيام بتحرير العديد من المناطق في البقع بكتاف, وتمكنت أيضا من تحرير منطقة اللواء 101, وقد عثرت القوات على مجموعة ضخمة من الأسلحة والصواريخ هناك.

اخبار اليمن اليوم- ارتفاع وفيات مرض الكوليرا في عدن لـ 10 أشخاص

قام مكتب وزارة الصحة في منطقة عدن بذكر أن هناك زيادة في أعداد الوفيات وكان السبب هو انتشار مرض الكوليرا وكان عدد الموتى عشرة أشخاص, ويذكر موت طفلة لا يزيد عمرهم عن السنتين بسبب هذا المرض مؤخرا في منطقة عدن.

وقد أضاف المكتب موضحا، في تصريح له، بأن غرفة الطوارئ المتواجدة في محافظة عدن والذي يعرف دورها بمكافحة هذا المرض قامت بالتأكيد على أنه حتى الساعة الثامنة مساء يوم أمس قد وصلت الحالات المريضة إلى حوالي 260 شخص وتم إجراء اختبارات وفحوصات لهم منذ يومين والتأكد من ذلك.

وقام بالإشارة إلى أن هناك 50 حالة جديدة في منطقة دار سعد بعدن والتي تم رصدها ولم يتم رصد أي حالات أخرى في أي منطقة, وأعرب الدكتور عبد الناصر وهو مدير مكتب الصحة هناك ، في نفس التصريح، بأنه تم إنشاء إجتماع لما أمر والقيام بتوفير المعدات الطبية والأدوات اللازمة لعلاج المرضى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً