عاجل..أخبار ليبيا اليوم السبت 22/10/2016، آخرأخبار ليبيا ، خطف جماعة مسلحة لمسؤول يعمل في الخطوط الجوية الليبية

عاجل..أخبار ليبيا اليوم السبت 22/10/2016، آخرأخبار ليبيا ، خطف جماعة مسلحة لمسؤول يعمل في الخطوط الجوية الليبية
اخبار ليبيا اليوم، عاجل اخبار ليبيا
أخبارليبيا اليوم – نستكمل معكم متابعينا جولتنا الإخبارية ونتابع معكم آخر أخبار ليبيا واهم المستجدات في ليبيا ، كما نتابع أخبار ليبيا العاجلة من خلال قرائتنا المستمرة لأبرز ما جاء في الصحف الليبية، حيث تم خطف جماعة مسلحة لمسؤؤل يعمل بالخطوط الجوية الليبية، وكان هذا الموجز وإليكم التفصيل.

أخبار ليبيا اليوم- خطف جماعة مسلحة لمسؤول يعمل في الخطوط الجوية الليبية


قامت جماعة مسلحة بخطف المدير المسؤول عن شركة الخطوط الجوية في دولة ليبيا وخطف المدير الذي كان يعمل في السابق في مطار مدينة طرابلس المعروف وكان ذلك فى إتجاه المطار في منطقة جنوب مدينة طرابلس وهما الكابتن فتحي الشطي والكابتن طيار مدني.


وأعرب مصدر موثوق منه قريب من عائلة الكابتن المخطوف فتحي الشطي بتاريخ اليوم 21 من شهر أكتوبر لجريدة الوسط والتي يوجد لها مقر في القاهرة, بأن الكابتن فتحي الشطي قد تم إختطافه ليلة أمس ولم يتم التعرف حتى الأن عن الشخص الذي قام بعملية الإختطاف ولماذا قام بذلك.


وفي وقت سابق تم إبتزاز الكابتن فتحي الشطي منذ شهر يناير الماضي وكان الشخص الذي قام بذلك هو قريب له والذي حضر إلى منزله في مدينة قرقارش وبصحبته بعض من الأشخاص المسلحين ودار بينهما حوار تطور إلى خلاف وقام قريبه بمحاولة سحب الكابتن فتحي الشطي إلى واحدة من السيارات التي كان قد جاء بها إلى منزله برفقة المسلحين, ولكن تدخل أحد من أقرباء الكابتن ونهى الأمر بقتل الشخص الذي تعدى عليه بإطلاق النار.

أخبار ليبيا- تحرير القوات الليبية لخمسة من الأجانب في سرت


أعرب مسئول ليبي يوم أمس الخميس، بأن مجموعة من القوات اليبية والتي تقوم بتأييد الحكومة قد إستطاعت أن تقوم بتحرير حوالي خمسة من المواطنين الأجانب، والذين كانوا قد إحتجزوا بواسطة بعض من الأشخاص التابعين لجماعة تنظيم دا عش فى مدينة سرت بعد أن دارت مشاحنات شديدة بهدف السيطرة على أخر جزء من المنطقة.


وأعرب المتحدث بإسم الجماعة التي تعرف بإسم البنيان المرصوص والتي تقوم بمهاجمة تنظيم دا عش فى منطقة سرت منذ حوالي ستة أشهر وهو رضا عيسى بأن المواطنين الاجانب الذين تم إنقاذهم هم من تركيا ومن الهند وبنجلادش.


ولم يعرف بعد أين تم إحتجازهم ومتى تم أخذهم, ولكن تنظيم دا عش قام بمهاجمة منطقة حقول النفط وقامت بخطف العمال الأجانب منذ عامين وحتى الأن وما يساعدها على ذلك هي حالة البلاد الغير مستقرة.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً