بالفيديو.. إبراهيم عيسي ينتقد بشدة الحكومة المصرية وموقفها من أزمة الدولار والقروض

بالفيديو.. إبراهيم عيسي ينتقد بشدة الحكومة المصرية وموقفها من أزمة الدولار والقروض
الحكومة ,ابراهيم عيسى , ازمة الدولار, البنك المركزي, شريف اسماعيل
إبراهيم عيسى، إنتقد الإعلامي إبراهيم عيسى الحكومة بشدة عبر برنامجه ، والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، حيث قال أن الحكومة في مصر برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، هي حكومة لاتعرف معنى الشفافية ولا تتعامل به ، كما إتهمها بأنها حكومة يدها مرتعشة، وقال أن هذه الحكومة لم تقوم بتقديم أي مكاسب لمصر، بل أننا نعاني بسببها وقد دخلنا في نفق مظلم ولا نعرف هل نستطيع الخروج منه أم لا.


أكمل إبراهيم عيسى حواره أن الحكومة لاتملك خطط لتقديمها، حول الوضع الصعب الذي تعاني منه مصر ويمر به الإقتصاد في مصر حالياً، حيث أن اللإقتصاد تدهور وساءت حالته على يد هذه الحكومة.


ووصف إبراهيم عيسى الحكومة أنها يتوفر فيها الغموض ، ويغيب عنها الشفافية، كما يوجد إرتباك بين الوزراء وحالة توتر فيما بينهم، حتى أننا نجد أن هناك عدد من الوزراء لا يتحدثون أصلا ولا يهتمون بحال البلد.


كما تناول عيسى أزمة الدولار، والتي لم يصدر عن الحكومة أي تعامل صحيح يؤكد أن هناك فكر ودراسة وقيام بأبسط أدوارها وهو الحفاظ على البلد وإقتصاد البد من الإنهيار، وتناول القروض وكيف أنها تكون عبء جديد وحمل ثقيل يتحمل تبعته الجيل الجديد من أبناءنا، ووصف العلاقة بين البنك المركزي والحكومة أنها غير صالحة.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً