الان.. نتيجة مسابقة الازهر 2016 لشغل وظيفه معلم مساعد وواعظ كشوفات أسماء المقبولين

الان.. نتيجة مسابقة الازهر 2016 لشغل وظيفه معلم مساعد وواعظ كشوفات أسماء المقبولين
نتيجة أسماء المقبولين بمسابقة الازهر الشريف 2016 لشغل وظيفه معلم مساعد وواعظ

نتيجة أسماء المقبولين بمسابقة الأزهر 2016 , يسعدنا أن نتداول معكم زوار موقع كل حصري أهم التفاصيل الإخبارية عن نتائج مسابقة الأزهر الشريف ونعرض لكم جميع أسماء المقبولين بهذه المسابقة من بوابة الأزهر الالكترونية عن أخبار الوظائف التي تم الإعلان عنها تابعو معنا الأن من خلال تقريرنا التالي .

قام وكيل الأزهر الشريف بالإعلان عن وظائف خالية في الأزهر لجميع خريجي الجامعات في متنوع التخصصات لشغل حوالي 1180 وظيفة شاغرة حيث أنها تتنوع ما بين معلمين وواعظين لتعليم التربية الدينية والفقه والمواد العلمية الأخرى كما أنه تم الإعلان عن كشف أسماء الناجحين بأحتبارات مسابقة الأزهر الشريف في تعيين 11880 من المعلمين والواعظين بالأزهر الشريف .

ولقد ظهرت نتائج مسابقة وظائف الأزهر الشريف حيث يمكنك الأن معرفة نتيجة المسابقة من خلال الموقع الرسمي للأزهر الشريف عبر الأنترنت عن طريقة إدخال رقم البطاقة الشخصية وبعد ذلك يتم معرفة التفاصيل بالكامل عن مسابقة الأزهر الشريف ولقد تم الاعلان عن نتيجة توظيف معلم مساعد قرآن كريم بالإضافة إلى أنه تم توزيع جميع المرشحين على الوظائف السابقة بالإدارات التعليمية وعلى حسب العناوين المتواجدة في البطاقة .

أهم الشروط الواجب توافرها للمقبولين في المسابقة :-

1- من الضروري إجتياز جميع الإختبارات التحريرية والشفوية والمقابلة الشخصية ايضا .
2- يجب أن يكون المتقدم للوظيفة أن يكون مقيم في مراكز أو أحياء بالمحافظات المطلوب العمل بها أما من حيث وظائف الوعظ من الضروري أن تكون الإقامة في محافظة المتقدم بها .
3- من الضروري أن لا يقل تقدير المتقدمين على هذه الوظيفة عن جيد ولا يزيد سن المتقدم عن 30 عام .
4- لا يقل التقدير العام للمتقدمين لوظائف التعليم والوعظ عن «جيد» ولا يزيد سن المتقدم لهذه الوظائف
عن 40 سنة عند الإعلان.
5- بالنسبة لوظائف مركز تعليم اللغات الأجنبية أن يكون المتقدم من محافظة القاهرة الكبرى (القاهرة – الجيزة – القليوبية) قبل الإعلان ويرجع في ذلك إلى بطاقة الرقم القومي.
6- يتم استيفاء نسبة 5٪ من الوظائف المعلن عنها للمعاقين.
7- على المتقدمين في هذا الإعلان أن يتابعوا بأنفسهم ميعاد ومكان المقابلة الشخصية من خلال بوابة الأزهر.

التعليقات : 1

انا اختي اجتازت كل الاختبارات ولم يرد عليها بالقبول او الرفض رغم بدء العام الدراسي

أضف تعليقاً