طريقة تنزيل القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم | القنوات الغير مشفرة

طريقة تنزيل القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم | القنوات الغير مشفرة
القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم

ننشر لكم بالترددات الان اضبط الرسيفر لاستقبال بث ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو على النايل سات والاوروبى بتعليق عربى واجنبى تعمل بدون تشفير بعد اعلان بعض القنوات الافريقية وخاصة قناة الكونغو التى كانت متواجده على القمر المصري نايل سات واختفت ولم تعد على تردد جديد وتبث فقط من الهوت بيرد وتنشر خبر يوضع خقيقة نقل القناة لمباراة مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم 2016.

يقوم منتخب مصر بالإستعداد الكامل من اجل إفتتاح أقوى منافساتة ببطولة التصفيات الأفريقية في كأس العالم 2018 من خلال مواجهته مع فريق الكونغو اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الحالي 2016 في وسط جمهوره المصري الكبير الذي يطمح في كسر عقدة التأهيل إلى المونديال المتواصلة منذ 26 سنة في حين تأهل منتخب الفراعنة للبطولة بالمرة الأخيرة في عام 1990.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم كما أن المنتخب المصري يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد مع فريق الكونغو من أجل تصدر الجموعة وبالأخص عقب التعادل الذي حدث بين كلاً من فريق غانا وأوغندا بأفتتاحية مباريات المجموعة .

أهم القنوات المجانية الناقلة عن مباراة مصر والكونغو:-

تقوم قناة bein sport HD1 ببث مباراة مصر والكونغو بواسطة تحليلي يسبق مباراة مصر حيث أن قامت قنوات بي ان سبورت بتخصيص المعلق على محمد للتعليق على أحداث وتفاصيل المباراة بشكل مباشر .

كما أنه سوف يتم مباراة مصر والكونغو عبر قناة Tele Congo عبر التردد المفتوح حيث أنه من المنتظر أن تقوم قناة Tele Congo ببث المباراة مباشرة وفقاً إلى القناة بالإضافة إلى أنها تنقل البث من خلال التردد المفتوح عبر القمر الصناعي هوت بيرد.

تردد قناة Tele Congo عبر القمر الصناعي الهوت بيرد :-

يتم بث قناة Tele Congo عبر التردد الخاص بها وهو 11623 , الإستقطاب عمودي بالإضافة إلى أن معدل الترميز هو 27500 , والتصحيح 3/4 .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً