إلهام شاهين "سنتصدى بصدور عارية" لمن يخرج في 11 نوفمبر | التصريحات الي أغضبت مواقع التواصل الإجتماعي

إلهام شاهين "سنتصدى بصدور عارية" لمن يخرج في  11 نوفمبر | التصريحات الي أغضبت مواقع التواصل الإجتماعي
اخبار الهام شاهين، ثورة الغلابة11/11، مهرجان القاهرة السينمائي
الهام شاهين، أثارت التصريحات التي أدلت بها إلهام شاهين غضب نشطاء  مواقع التواصل الإجتماعي، الفيس بوك، حيث تحدثت إلهام شاهين بخصوص مظاهرات يوم 11/11، التي ينادي بها البعض تحت شعار ثورة الغلابة، وقالت سوف نتصدى بحزم لكل من يريد الخروج على القانون.

وأضافت أن الدعوات التي تنادي للنزول إلى الشارع يوم 11/11، هي دعوات من فئة مخربة تريد الخراب والهلاك لمصر، حيث أنهم يقفون أمام التقدم والبناء في مصر، حيث أنهم جماعات مأجورة على حد قول إلهام شاهين، وقالت أن الجماعات الإرهابية هي التي تحاول إستغلال الظروف الإقتصادية السيئة التي تمر بها مصر حاليا، وتتاجر بألم وضعف المواطن البسيط لصالح أهداف سياسية قذرة.

وقد أضافت إلهام شاهين، أنعا على إستعداد لمواجهة مثل هؤلاء، وقالت إلهام شاهين أنها على إستعداد مواجهة هؤلاء والتصدي لهم بصدور عارية ؟؟؟.

أخر أعمال الهام شاهين الفنية

مشاركة فيلم يوم للستات، في مهرجان القاهرة السينمائي في شهر نوفمبر القادم، والفيلم من إنتاج إلهام شاهين ، وقام ببطولة الفيلم نيللي كريم ، وفاروق الفيشاوي، ومحمود حميدة ، وأحمد الفيشاوي،  وهالة صدقي وناهد السباعي، وإياد نصار وأحمد داوود، إياد نصار والفيلم من إخراج كاملة أبو ذكري.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً