اخبار اليوم السابع ،اخبار مصر اليوم الثلاثاء 11/10/2016، أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

اخبار اليوم السابع ،اخبار مصر اليوم الثلاثاء 11/10/2016، أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
موجز الأخبار ،اخبار مصر اليوم الثلاثاء 11/10/2016، أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2016
الان أخبار مصر اليوم، في ضوء متابعتنا الإخبارية، نقدم لكم اليوم اهم ما جاء في الصحف المصرية، ومستجدات الأحداث في مصر من خلال اهم الأحداث الخاصة بالشارع المصري، وموجز اخبار مصر اليوم الثلاثاء 11/10/2016،و نطلعكم على أهم ما جاء في الصحف المصرية، وأهم ما ورد في اليوم السابع، أهم الأخبار التي نستعرضها معكم اليوم، ومن أهم ما نتناوله اليوم، سقوط مروحة على طلاب مدرسة في محافظة الوادي الجديد، والتعليم تجيب تآكل الحامل هو السبب، كما نتناول معكم أزمة السكر حيث نفت وزارة التموين خبر أزمة السكر وقالت أنها أزمة مفتعلة، تسلمت المصادر الأمنية 17 مصري قبل هروبهم إلى ليبيا عن طريق تونس كان هذا الموجز واليكم الأخبار بالتفصيل،

أخبار مصر اليوم: سقوط مروحة على طلاب مدرسة بمحافظة الوادى الجديد

سقطت مروحة معلقة بالسقف في مدرسة عبد السلام عارف الابتدائية التي تتبع مركز الخارجة بالوادى الجديد, ونتج عنه إصابة التلميدة آيات سعد وروع باقي طلاب الفصل.

وقد أكد مدير المدرسة صالح حسين أحمد أن المروحة سقطت فعلا فى الفصل وكان مكانها بالتحديد في نهاية الفصل وسقطت نتيجة تآكل الحامل الخاص بها بالرغم من إجراء صيانة للمستلزمات المدرسية قبل بدء الدراسة، وأكد أن عناية الرحمن أنقذت التلاميد من كارثة فور سقوط المروحة عليهم خلال تشغيلها.

أخبار مصر اليوم:سبعة عشر مصري حاولوا الهروب إلى ليبيا عن طريق تونس

كشفت بعض المصادر الأمنية تسلم 17 مصري تم ترحيلهم من تونس قبل هروبهم إلى ليبيا، وأضاف إلى أنه يتم الاستماع إليهم في هذا الوقت بعد ترحيل تونس إليهم إلى مصر حتى يضعوا يدهم على سبب محاولة سفرهم إلى ليبيا.

ونوهت التحريات الأولي إلى إستطاعة الـ 17 مصري من السفر إلى تونس خلال المطار ثم محاولة السفر من تونس إلى صحراء ليبيا بالرغم من أن السلطات المصرية والتونسية حرمت السفر إلى ليبيا وللآن يتم التحقيق مع المصريين لمعرفة السبب الرئيسي وراء سفرهم إذا كان للعمل أو للانضمام للعصابات الإرهابية المعروفة بليبيا.

أخبار مصر اليوم : وزارة التموين تنفي خبر أزمة السكر وتؤكد أنها مفتعلة

لقد صرحت مساعد وزير التموين إيمان موسى، أثناء مداخلة على إحدى القنوات الفضائية، أن الشائعات وراء قلة كميات السكر في الأسواق مفتعلة من قبل بعض التجار التي احتكرت السكر.

ونوهت على أن التجار قاموا بتخزين كميات ضخمة من السكر حتى يتم رفع سعره ، وقيام المواطن أيضا بشراء كميات مهولة حتى يخزنه بسبب الشائعات عن ارتفاع سعره.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً