شاهد بالفيديو | ثلاجة السيسي تجتاح العالم وتتصدر ترندات "تويتر" فى المركز الثالث عالميا

شاهد بالفيديو | ثلاجة السيسي تجتاح العالم وتتصدر ترندات "تويتر" فى المركز الثالث عالميا
ثلاجة السيسي تتصدر تويتر عالميا

ثلاجة السيسي, أشعل حديث الرئيس عبد الفتاح السبيسي عن ثلاجته جدلا واسعاً, حيث قام مستخدموا موقع التواصل الإجتماعي تويتر, بتدشين وسم تحت عنوان #ثلاجه_السيسي, وإحتل هاشتاج ثلاجة السيسي المركز الثالث على مستوى العالم.

هشتاج تلاجة السيسي, حقق المركز الثالث بسبب زيادة عدد المغردين على تويتر من جميع انحاء العالم, بعد أن أشعل حديث السيد الرئيس وسائل الإعلام وجدل واسع بين جميع فئات الشعب، فقد تناول البعض الموضوع بسخرية كبيرة, والبعض أكتفى بالإشارة والتعليق.

حديث السبيسي عن الثلاجة, فوجىء الجميع بالرئيس السبيسي أثناء حضوره ندوة على هامش مؤتمر الشباب, الذي أقيم في شرم الشيخ, قال السبيسي أنه تحمل عشر سنوات لم يكن يجد في ثلاجته سوى الماء رغم أن أسرته غنيه ولكنه لم يتكلم ولم يعرف أحد عنه شيئا وأضاف ان عزة النفس شيء هام وليس سهل .

وقد أشعل حديث السيسى عن ثلاجته جميع وسائل الإعلام, وجاءت مواقع التواصل اجتماعي تويتر والتي تصدر فيها هاشتاج ثلاجة السبيسي مركزا متقدما الثالث على العالم.

وقد جاء هذا المؤتمر تأييدا لكلام السبسي , بتخصيص مؤتمر يناقش أمور الشباب وقد وعد الرئيس أن يتم عقد المؤتمر شهريا لمعرفة مشاكل وهموم الشباب ومحاولة الوصول لحلول.

وجاءت ردود المغردين كالآتي :

هاشتاج ثلاجة السيسي
هاشتاج ثلاجة السيسي

هاشتاج ثلاجة السيسي


التعليقات : 0

أضف تعليقاً