موجز اخبار اليوم السابع | أخبار مصر اليوم الاحد 30-10-2016 , أهم الأحداث من عناوين الصحف والجرائد ومتابعة السيول اليوم 30 أكتوبر 2016

موجز اخبار اليوم السابع | أخبار مصر اليوم الاحد 30-10-2016 , أهم الأحداث من عناوين الصحف والجرائد ومتابعة السيول اليوم 30 أكتوبر 2016
أخبارمصر اليوم, مصر اليوم, آخر أخبار مصر

أخبار مصراليوم موقع اليوم السابع اهم الانباء العاجلة، عودة إليكم متابعينا من جديد لنقدم آخر الأخبار، والمستجدات في مصر من خلال قرائتنا في الصحف والجرائد اليومية وعلى رأسها جريدة اليوم السابع، وأخبار مصر اليوم الاحد 30/10/2016، وجاء فيها 18 حالة وفاة و 72 مصاب بسبب الأمطار والسيول بالمحافظات، الدعوة لمظاهرات 11 نوفمبر بدعوى من إخوان تركيا، التموين تحيل ثلاثة من المسئولين في المصرية لتجارة الجملة للنيابة بسبب إستلائهم على 8.5 مليون جنيه من أموال الدعم، كان هذا الموجز وإليكم التفصيل تابعونا.

أخبار مصراليوم - 18 حالة وفاة و 72 مصاب بسبب الأمطار والسيول بالمحافظات

شهدت محافظات مصر منذ مساء الخميس سيول جارفة أسفرت عن وفاة 18 شخصا بالإضافة إلى 72 مصاب وفقا لما أعلنت عنه وزارة الصحة وكان العدد بمحافظة جنوب سيناء 9 وفيات وقد تم نقل كل من المصابين بالإضافة إلى الوفيات إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

أما محافظة بني سويف فوقع بها خمسة مصابين وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى بني سويف العام. أما محافظة سوهاج فقد شهدت عدد ثمانية وفيات و23 مصابا وقد تم نقلهم إلى عدة مستشفيات منها أخميم المركزي وقنا العام وسوهاج العام وسوهاج الجامعى .

أما محافظة البحر الأحمر فقد وقع بها 9 حالات وفاة و35 مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفيات غارب المركزى والغردقة العام.

أخبار مصر - الدعوة لمظاهرات 11 نوفمبر بدعوى من إخوان تركيا

وليد شرابي السياسي الهارب إلى تركيا يظهر اليوم بفيديو مؤكدا أن الإخوان هم وراء الدعوى للتظاهر 11 نوفمبر وذلك لاستمرار ثقف نشر الفوضى وعدم الاستقرار بمصر مدعيا أن الشعب المصري لابد من اكمال ثورته الى النهاية.

ومن بين ما قاله شرابي موضحا تلك الدعوة بأنها تنفيذ لخطة الإخوان، كما أوضح الأمر بأن الستارة لهذه الدعوى هو الأزمة الاقتصادية وغلاء الأسعار، الا ان دويدار زعم أن الإخوان غير قادرين على تصدر المظاهرات في الوقت الراهن لما يعانيه من مشاكل داخلية في الجماعة تحول دون ذلك.

أخبار مصر عاجل - التموين تحيل ثلاثة من المسئولين في المصرية لتجارة الجملة للنيابة بسبب إستلائهم على 8.5 مليون جنيه من أموال الدعم

تم الإستيلاء على 8.5 مليون جنيه من أموال الدعم ، بواسطة 3 مسؤولين المصرية لتجارة الجملة مما أسفر عن تحويلهم للنيابة وقد تمكن اللواء حسني ذكي بالإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط وإثبات التزوير الذين قاموا به في أذونات الصرف بأن يتم صرف السلع إلى بقالات تموينية على عكس الحقيقة .

حيث اتضح ضخ هذه الكمية من السلع بالسوق السوداء محققين أرباحا هائلة وتم القبض عليها والأمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً