اخر اخبار "اليوم السابع" الان ينشر أخبار مصر اليوم الأربعاء 26/10/2016 عناوين الصحف اليوم السابع، اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر اليوم 26 أكتوبر 2016

اخر اخبار "اليوم السابع" الان ينشر أخبار مصر اليوم الأربعاء 26/10/2016 عناوين الصحف اليوم السابع، اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر اليوم 26 أكتوبر 2016
اخبار مصر اليوم، موجز اخبار اليوم السابع ، اهم الأخبار فى مصر اليوم

أخبار مصر اليوم، عودة غليكم من جديد متابعينا الكرام ، عدنا إليكم من جديد لنقدم جولتنا الإخبارية لنستعرض مع حضراتكم مستجدات الأحداث على الساحة المصرية، وأهم الأخبار التي وردت في صحف وجرائد مصر، وعلى رأسهم اليوم السابع، لنقدم أخبار مصر اليوم الأربعاء 26/10/2016، وجاء فيها بيان من وزير الصناعة في شرم الشيخ: تم توفير فرص عمل في عامين للكثير من الشباب، إرتفاع فى أسعار التذاكر الخاصة برحلات الطيران المصرية للخارج وأيضا تصريح تصريح من السيسي بأن الدولة في حاجة إلى التجرد، كان هذا الموجز وإليكم الأخبار بالتفصيل تابعونا على موقعكم المميز كل حصري نقدم لكم كل جديد.

أخبار مصر اليوم - بيان من وزير الصناعة في شرم الشيخ: تم توفير فرص عمل في عامين للكثير من الشباب

قام وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، بالتأكيد على أن الوزارة حريصة كل الحرص على القيام بتوفير فرص عمل جادة لكل الشباب فى كل من القطاع الخدمي والقطاع الإنتاجي, حيث أن الوزارة تعمل من خلال كل الجهات التي تخصها القيام بعملية توفير كل البرامج التدريبية المتطورة وبأحدث الطرق والنظم للعمل على تأهيل كل عامل.

وأضاف موضحا أنه فى ظل البرامج التدريبية بهدف إتاحة الفرص لهم, فسوف يتم توفير الكثير من فرص العمل حوالي 112 ألف من الشباب وذلك في وقت قصير وكانت بداية العمل على ذلك منذ عامين فقط وذلك في الشركات الخاصة بالقطاع الخاص من حيث القطاع الذي يختص بالملابس والخدمات وقطاع المنسوجات, بقطاع الإتصالات, بالقطاع الهندسية بالقطاع الغذائي, وقطاع السياحة, وقطاع البناء والتشييد والكثير من القطاعات الأخرى.

أخبار مصر اليوم - إرتفاع فى أسعار التذاكر الخاصة برحلات الطيران المصرية للخارج

قام مصدر موثوق منه في الشركة المصرية للطيران، بالتأكيد على أنه تم إصدار قرار بارتفاع أسعار التذاكر الخاصة بالطيران، والتي يقوم المواطنون الذين يقيمون بمصر بشرائها لأقاربهم الذين يقيمون خارج مصر, والتي سوف يزيد سعرها بنسبة تتراوح بين العشرة بالمئة والخمس وعشرين بالمئة وعلى حسب الدولة التي سوف يأتي منها المسافر.

وأضاف المصدر قائلا، بإنه تم ملاحظة في الآونة الأخيرة إنخفاض كبير في محصل المبيعات في المكاتب التي تعمل بالخارج وقد وصل هذا الإنخفاض إلى حوالي العشرين بالمئة.

وقال المصدر موضحا، أن أسعار التذاكر الخاصة بالسفر في الشركة المصرية للطيران لم يحدث بها زيادة سواء كان الشخص يقوم بشرائها من داخل مصر أو خارجها.

أخبار مصر اليوم- تصريح من السيسي بأن الدولة في حاجة إلى التجرد

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالتشديد على أنه لا يوجد الوقت كي يكون هناك خلافات, وأكد على أن الدولة في حاجة إلى جهود وأفكار أكثر وأكثر, وأضاف قائلا بأن المشاكل في مصر معروفة والحل هو البحث عن طرق جديدة للنهوض بالبلاد, عن طريق التكاتف وليس بالخلاف.

وكان رد الرئيس عبد الفتاح السيسي بذلك الكلام على شاب مشارك في المؤتمر في ملعب مركز الشباب في واحدة من القرى في محافظة الغربية, وقام بالتعليق قائلا بأن أي مشكلة عند أي شاب مصري لا تخصه فقط بل هي مشكلة الشباب جميعا والبلاد في حاجة إلى تكاتف ومشاركة وصبر على تحقيق جهود ملحوظة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً