اعرف الآن.. موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتى اليوم الساعة كام فى مباريات الجولة الثالثة بدورى ابطال اوروبا 2016/2017 والقنوات الناقلة للمباراة

اعرف الآن.. موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتى اليوم الساعة كام فى مباريات الجولة الثالثة بدورى ابطال اوروبا 2016/2017 والقنوات الناقلة للمباراة
توقيت موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتى القادمة فى مباريات الجولة الثالثة بدورى ابطال اوروبا 2016/2017

الان موعد وتوقيت مباراة برشلونة ومانشيستر سيتي، هي مباراة قوية ينتظرها الجمهور العاشق للفريق الكتالوني، ويستضيف نادي برشلونة نادي مانشيستر سيتي على أرضية ملعب كامب نو، معقل برشلونة والذي يقع في ولاية كتالونيا، وينتظر الجمهور وعشاق الفريق الكتالوني مباراة قوية خصوصاً مع عودة النجم المتألق دائما ليونيل ميسي والذي عاد من الإصابة بعد أن حرم فريق من جهوده في عدة جولات، وعاد ميسي اليوم ليقود فريقة ضد مانشيستر في مباراة ومنافسة قوية يسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة وبنقاط المباراة في سبيل التصدر للمجموعة والتاهل للدور القادم.

نقوم بعرض التفاصيل والأحداث الخاصة بمباراة برشلونة وفريق مانشستر سيتي في جولتها الثالثة في المجموعة الثالثة الخاصة ببطولة الدوري الأوروبي لابطال كرة القدم فتابعوا معنا, يرغب فريق برشلونة والذي يقوده المدرب لويس إنريكي في الحصول على الفوز بلقب الإنتصار وذلك على حساب الفريق المنافس له وهو فريق مانشستر سيتي .

وسوف تكون مباراة برشلونة وفريق مانشستر سيتي ، مباراة لها حضور خاص بالنسبة لمدرب فريق مانشستر سيتي وهو بيب جوارديولا حيث أن فريقه الحالي سوف يقوم بمواجهة فريقه السابق حيث أن المدرب جوارديولا قد سبق له الإشراف على تدريب فريق برشلونة وكان ذلك منذ بداية عام 2008 وحتى العام 2012 وقام في هذه الفترة بتدريب الفريق بشكل جيد حتى حصل على الكثير من البطولات ضد فريق كاتلوني.

يدخل فريق برشلونة هذا اللقاء أمام مانشيستر سيتي، وهو يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، حققها من خلال فوزه في مباراتين على فريق سيلتك الإسكتلندي ، وعلى فريق بورسيا مونشنغلادباخ، ويسعى لتكون هذه المباراة هي الفوز الثالث المتتالي له ليزيد عدد النقاط ويؤكد الصدارة للمجموعة الثالثة.

يدخل فريق مانشيستر سيتي هذا اللقاء أمام برشلونة، وهو في المركز الثاني من المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حققهم من خلال فوز في مباراة وتعادل في مباراة أخرى، ويسعى مانشيستر إنتزاع الفوز من برشلونة اليوم على ملعب برشلونه وبين جمهورها في مهمه صعبة وليست سهلة مما يعطي للمباراة قوتها وجمالها أمام الجمهور العاشق للساحرة المستديرة والفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.
وتقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.
وتقام المباراة الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة ومانشيستر سيتي

وبالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فسوف تقوم قناة bein sports hd1 ببث المباراة حيث أنها الناقل الحصري لمبارايات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً