يلا كورة..أخبار الأهلي اليوم الإثنين 31/10/2016, آخر أخبار الأهلي, تعرف على أسباب نقل مباراة الأهلي وطنطا

يلا كورة..أخبار الأهلي اليوم الإثنين 31/10/2016, آخر أخبار الأهلي, تعرف على أسباب نقل مباراة الأهلي وطنطا
اخبار الاهلي اليوم, الأهلي اليوم , اخر اخبار الأهلي, مباراة الأهلي وطنطا
أخبار الأهلي اليوم، ننشر لكم متابعينا جمهور وعشاق المارد الأحمر، وأخر أخبار اللاعبين، وأهم أخبار النادي الأهلي اليوم، حيث نستعرض معكم كل جديد من خلال أخبار الأهلي اليوم الإثنين 31/10/2016، الأهلي رغم تعادله أمام الإتحاد مازال في الصدارة، وخوف من جماهير الأهلي من إستمرار إهدار النقاط الذي يهدد صدارة الأهلي، وأيضا نوضح أسباب نقل مباراة الأهلي وطنطا وعدد من الأخبار الهامة عن المارد الأحمر تابعونا.

أخبار الأهلي اليوم - الأسباب التي أدت لنقل مباراة الأهلي وطنطا 


يستعد الأهلي خوض المباراة القادمة في إطار الجولة الثامنة من مبارايات الدوري العام والتي تكون أمام طنطا، ومن المقررأن تكون هذه المباراة في طنطا حيث يستضيف طنطا النادي الأهلي، ولكن هناك أخبار بعدم إقامة المباراة على ستاد طنطا.


والجدير بالذكر أنه عند بداية الموسم الجديد من الدوري الممتاز، تمت معاينة لجنة من أمن الغربية لتتم معاينة الستاد بطنطا وبالفعل فقد وافقت اللجنة على أن يستضيف هذا الإستاد المبارايات ماعدا مباراة الأهلي والزماالك، على أن تتم هذه اللقاءات في ستاد المحلة، على أن يتم التأكد من الإشتراطات الأمنية.


حيث أن السبب الرئيسي لنقل هذه المباراة هو، عدم تنفيذ الشروط الأمنيه ، سواء من تعلية الأسوار للمدرجات أو تركيب الكاميرات، وقد هدد فايز عربي رئيس نادي طنطا، أنه في حال نقل المباراة خارج محافظته سوف يتم تجميد النشاط الكروي.


أخبار الأهلي اليوم - مؤمن زكريا مرشح للخروج من حسابات البدري بعد تراجع مستواه في مباراة الأهلي والإتحاد 


 يمر اللاعب مؤمن زكريا بحالة عدم إتزان، بسبب التراجع الملحوظ في مستواه مما جعل حسام البدري يلزمه دكة البدلاء، ولكنه إستعان به قبل نهاية لقاء الأهلي والإتحاد السكندري، ولكنه أخفق ضربة جزاء في اللقاء، ولم يكن يلعب بالمستوى المطلوب مما جعل الجمهور يوجه له السباب بعد إهدارة ضربة الجزاء الثانية التي تم إحتسابها ، وطالب الجماهير البدري من المدرجات بإستبعاده .


ويفكر حسم البدري بعدم الإعتماد على مؤمن زكريا بالفعل، خلال المبارايات القادمة، ليعطى فرصه للاعبين آخرين أمثال صالح جمعة، ميدو جابر، حيث أن هؤلاء اللاعبين قد أثبتوا تألق في التدريبات وظهر صالح جمعة بمستوى جيد أمام نادي الإتحاد.


يسعى مؤمن زكريا خوض الإحتراف في أحد الأندية الخليجية، وقد صرح وكيل أعمال مؤمن زكريا أن اللاعب يريد للإحتراف حتى يؤمن مستقبله من الناحية المالية.

أخبار الأهلي اليوم - أحمد الشيخ يدعو على مارتن يول ومصمم على العودة للنادي الأهلي 


 اللاعب أحمد الشيخ وهو معار حاليا في مصر المقاصة، أعلن أنه لن يتنازل عن الحلم الأساسي له وهو عودته في وقت قريب للنادي الأهلي، وقد إتهم مارتن يول أنه هو السبب لأنه جعله يجلس على دكة الإحتياطي، وقال أحمد الشيخ أنه خلال وجوده في الأهلي مدة 11 شهر لم يلعب سوى مباراتين فقط وسجلت هدف في كأس مصر أمام ديروط، والمباراة الثانية كانت الودية أمام روما وسجلت هدف الفوز.



وأضاف أحمد الشيخ أن جماهير الأهلي تقابله في كل مكان وتطلب منه العودة من جديد للنادي الأهلي، وأنها رغبته للعودة للمارد الأحمر، ويحتل أحمد الشيخ قائمة الهدافين في الدوري حيث أنه أحرز ستة أهداف خلال السبعة جولات منذ بداية الدوري.


التعليقات : 0

أضف تعليقاً