حظك اليوم الاثنين 10-10-2016 , ابراج اليوم مكتوب الاثنين 10/10/2016, الابراج اليوم 10 اكتوبر Abraj Today

حظك اليوم الاثنين 10-10-2016 , ابراج اليوم مكتوب الاثنين 10/10/2016, الابراج اليوم 10 اكتوبر Abraj Today
"ابراج مكتوب" ابراج اليوم الجمعه 7/10/2016 , حظك اليوم الجمعه7-10-2016 , برج اليوم 7 اكتوبر اعرف Abraj alywm
تعرف الآن ابراج اليوم وحظك اليوم، نقدم لكل من يهتم بمعرفة توقعات الأبراج Abraj Alyawm، حظك اليوم، وصفات برجك من خلال كبار العلماء المتخصصين، في أبراج اليوم الاثنين 10/10/2016، حيث يخبرك ماغي فرح، مايشال حايك، وكارمن شماس، بصفاتك وصفات شريك في الحياة، وما مدى التوافق بينكما، كما تتعرف على حظك في الحب وفي حياتك العملية من خلال علاقتك بزملاء ك ورئيسك في العمل، وتعرف على نسب نجاح مشاريعك الجديدة، كل ما تريد معرفته نوضحه لكم متابعينا فقط إبقوا معنا، دائماً نأتي بالجديد من أجلكم على موقع كل حصري.

Abraj Today ابراج اليوم الاحد 9-10-2016، توقعات الأبراج هي علم دراسة، وليس تنبؤ بالغيب بل أنه علم مثل التنبؤ بالزلازل والبراكين، والتنبؤ بحالة الطقس لعدة أيام، وغيره لذلك يجب التعامل معه على أنه علم حقيقي يدرس حركة برجك وموقعه لبقية النجوم الأخرى، فنجد أن هذا العلم يقوم برصد الحركات التي تتحركها النجوم والكواكب، من خلال كبار علماء الفلك ومقارنتها بموقع برجك، وبناء عليه يتمكن علماء الفلك من كتابة توقعات كل برج من حيث الناحية العلمية، والناحية العاطفية، والناحية المهنية والتي نوضحها لكم في أبراج اليوم وحظك اليوم.

Abraj Alyawm، وحظك اليوم، التي يخبرك بها علماء الأبراج ، والتي تكون مبنية على تحديد برجك من خلال تاريخ ميلادك، ومن الممكن وجود إختلافات بين الأشخاص أصحاب البرج الواحد، وذلك يرجع للفروق الفردية، واختلاف الصفات والمواهب، علم الأبراج هو علم ، ويجب على من يهتم بقراءة الأبراج  أن يعتبرها من باب التسلية، وليست من باب الإعتقاد ، لأن كما وضحنا فإن الأبراج هي علم بني على دراسة ولا نعتبره تنبؤ بالمستقبل لأن المستقبل بيد الله سبحانه وتعالى ولا يعلمه أحد من البشر.

أبراج اليوم برج الحمل اليوم الاحد 9-10-2016

أنت مبدع وتنجز أعمالك بطريقة تجمع بين المتعة والتسلية والعمل المفيد فحاول أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فأنت تحتاج لاحترام الآخرين وتحتاج اهتمامهم أكثر بمشاعرك ولكن امنح الأصدقاء التعاطف والاهتمام والمحبة وصدقني ستتلقاها بالتبادل.

الصعيد المهني: مشكلاتك الخاصة تؤثر على عملك وتسلبك القدرة على الأداء جيداً، إذا نجحت فى الحصول على إجازة قصيرة فلا تتردد.

الصعيد العاطفي: حالتك العاطفية غير مستقرة بسبب خوفك الدائم من فقدان شريك حياتك.

الصعيد الصحي: تصاحبك آلام فى المعدة بشكل مستمر، حان الوقت لزيارة طبيب ومعرفة سبب الأزمة.

أبراج اليوم برج الثور اليوم الاحد 9-10-2016

  استقرار أمورك العائلية تجعلك هادئاً عموماً وتشعر بالأمان و أمورك تتعلق بالآخرين وحظوظك ستأتي من غرباء في التعارف أو المساعدات.

الصعيد المهني: تواجه مشكلات فى عملك مع زملائك الذين يحاولون إثارة غضبك، التزم الصمت وسيطر على أعصابك.

الصعيد العاطفي: حالتك العاطفية ليست مستقرة إلى حد ما، تحتاج إلى تصفية المشكلات بينك وبين شريك حياتك .

الصعيد الصحي: عليك التوقف فورا عن التدخين و العادات التى تضر بصحتك ، فقد تتعرض إلى وعكة صحية خطيرة خلال أيام.

أبراج اليوم برج الجوزاء اليوم الاحد 9-10-2016

  أسعى لإعادة النظر في حساباتك وشؤونك وخاصة الأمور التي أخذت فيها قرارات وقد تعيش بعض التوتر يدفعك إلى إهمال بعض المواعيد أو نسيان بعض الالتزامات.

الصعيد المهنى: هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

الصعيد العاطفى: قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكما، بعد أن أرسل الشريك إشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

الصعيد الصحى: لقد آن الآوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

أبراج اليوم برج السرطان اليوم الاحد 9-10-2016

 الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك.

برج السرطان على الصعيد المهنى: تعرضت فى الفترة الأخيرة لكثير من الضغوط فى العمل مما أثر عليك بشكل سئ، ولكن الأمور فى طريقها إلى التحسن وهناك خبر جيد فى طريقه إليك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى: الأنانية ستكون سبب فى هدم علاقتك العاطفية بالحبيب، لا يجب أن تنساق خلف هذه الأفكار التى طالما تزعج شريك الحياة، وأبحث عن طريقة للتواصل معه دون أن ينشب بينكما خلاف جديد

على الصعيد الصحى: اللياقة البدنية أمر ليس اختيارى، فالحياة الصحية هى الأفضل لك فى كل الأحوال، كما أنه من الضرورى أن تفقد الوزن الزائد الذى قد يصيبك بأى مرض.

أبراج اليوم برج الأسد اليوم الاحد 9-10-2016

استخدم نشاطك في مكانه الصحيح وفي التوقيت المناسب في كل ما يتصل بأمور المال وأصلح أخطائك واعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك لتقنع محيطك.

على الصعيد المهني: أوضاعك فى العمل غير مستقرة هذه الفترة، ولكن سيكون هناك الكثير من الأحداث التى ستغير وضعك تماماً، كما ستحصل على منحة مادية بسبب إنجاز حققته مؤخراً.

على الصعيد العاطفي: أوضاعك العاطفية جيدة جداً، اليوم مناسب كذلك للحصول على جلسة عاطفية مع الحبيب تخلصكما من التوتر الذى أثر على العلاقة فى الفترة الأخيرة.

على الصعيد الصحي:  حاول أن تتخلص من النظام غير الصحى الذى تتبعه مؤخراً، وتحديداً فيما يتعلق بالأنظمة الغذائية التى تعتمد على الوجبات السريعة والتى أثرت على وزنك بشكل كبير.

أبراج اليوم برج العذراء اليوم الاحد 9-10-2016

ناقش بهدوء وحاول أن ترى أمورك على حقيقتها وليس من خلال تجاربك الخاصة وحاول أن تكون سلسا وتتصرف بشكل واقعي فأنت تشعر بالملل لموضوع جاهدت لإخفائه.

برج العذراء على الصعيد المهني: الانحرافات فى مكان مكان عملك تنعكس سلبًا عليك وتؤثر على إنتاجيتك مما يجعلك تفكر بشكل جدى للرحيل والابتعاد عن المكان ولكنك بحاجة إلى إعادة التفكير فى الموضوع من جديد وتفكر كيف تواصل مسيرتك فى مكان عملك دون أن تتأثر بالمحيطين بك.

على الصعيد العاطفي: تتمتع بمزية مهمة جدًا فى علاقتك العاطفية وهى المرونة الشديدة مع الحبيب مما يجعلك شريكًا مثاليًا بالنسبة له وتنال إعجابه بشدة ولكنك تنزعج لأنك لا تجد فى المقابل مرونة مشابهة.

برج العذراء على الصعيد الصحي: قوتك الداخلية تجعلك قادرًا على أن ترى الجوانب الإيجابية من كل شيء حتى الحالة الصحية التى تعانيها تبحث دائمًا عن الجانب المشرق لها وهذا إيجابى جدًا ويجعلك تتحسن بسرعة.

أبراج اليوم برج الميزان اليوم الاحد 9-10-2016

مشاعرك حارة ومزدهرة في تعارف جديد مثلاَ فأنت مهيأ لتمتلك محبة الآخرين لأنك مبتهج والأيام ممتعة وقد تحمل تغير في حياتك وستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي وحتى على المستوى الشخصي أو العائلي

برج الميزان على الصعيد المهنى : إذا أردت أن تحقق أحلامك المؤجلة عليك أن تبذل الكثير من الجهد، تخلص من الكسل وأبدأ على الفور فى تحقيق ما تريد، فالوقت الذى لا يمر ليس فى صالحك على الإطلاق.

برج الميزان على الصعيد العاطفى: تحاول دائماً أن تقدم الدعم اللازم للشريك، كما أنك استطعت أن تشاركه فى اللحظات السيئة التى مر بها مؤخراً، كما أنه من المتوقع أن تكون علاقتكما هى الأفضل خلال الأيام المقبلة.

على الصعيد الصحى : النوم فى ساعات متأخرة من الليل سيؤثر على صحتك، كما أنه سيجعلك غير قادر على التركيز فى عملك والقيام به على أكمل وجه ممكن، حاول أن تحافظ على صحتك أكثر من ذلك.

أبراج اليوم برج العقرب اليوم الاحد 9-10-2016

 قد تجد نفسك أمام خيارات وأوضاع طارئة تضطرك لصرف إضافي قد تخص أمور صحية فاحذر الخلاف مع شركاء العمل أو المنزل على قضايا مالية و اطلب تطمينات.

برج العقرب على الصعيد المهني: اليوم مثالى لوضع خطة مالية جيدة ، حيث تزيد نفقاتك هذه الفترة بشكل ملحوظ ، والصعيد المهنى لمواليد برج العقرب سيشهد عددا من التغيرات التى قد تضيف لحياتك المهنية الكثير .

على الصعيد العاطفي:  الصعيد العاطفى لمواليد برج العقرب لم يصل لمرحلة الاستقرار منذ عدة أسابيع ، فالتصرف بشكل عشوائى مع الشريك يؤثر سلبا على شكل العلاقة ويجعلها دائما قابلة للاضطراب .

برج العقرب على الصعيد الصحي: لمواليد برج العقرب يبدو أنك تتمتع بحالة من النشاط وهو الأمر الناتج عن ممارسة بعض التمرينات الرياضية واتباع نظام غذائى متوازن.

أبراج اليوم برج القوس اليوم الاحد 9-10-2016

يوم سيجعلك تتمتع بالصحة والحيوية مما يجعلك تشع حرارة ودفئ وثقة بالنفس فأنت تشحذ هممك وتستعمل حماسك لتصل لحقوق كانت ضائعة أو مؤجلة فوحد جهودك مع من حولك ولا تسمح لأمور صغيرة أن تعرقل أمور كبيرة تتمناها.

برج القوس على الصعيد المهني: الصعيد المهنى لمواليد برج القوس عليك أن تحقق التوازن بين الإيرادات والنفقات الخاصة بك وخاصة إذا كنت تنوى بدء مشروع جديد .

على الصعيد العاطفي:  توتر أصاب علاقتك بشريكك كونه عجز عن فهم طموحاتك و طريقة تفكيرك ، عليك أن تبتعد لحد كبير عن الغموض الذى تتعامل به .

برج القوس على الصعيد الصحي: لمواليد برج القوس أنت فى حاجة اليوم للاسترخاء للتخلص من الشعور بالإجهاد الذى تعانى منه منذ فترة طويلة .

أبراج اليوم برج الجدي اليوم الاحد 9-10-2016

أحذرك من التصورات الخاطئة والأحكام السريعة ولا تلتزم بوعود قد لا تنجزها أو تحن إلى شيء بالماضي و ربما تحاول جاهدا أن تستعيده أو تسمع الكثير من العتاب.

برج الجدى على الصعيد المهني: الصعيد المهنى لمواليد برج الجدى يسير بخطى ممتازة وذلك يرجع لأنك تتفانى فى صعيد العمل وتركز فى أداء المهام المكلف بها.

على الصعيد العاطفي: تحتاج إلى أن تتعامل بنضج شديد حتى تحافظ على علاقتك بشريكك .

برج الجدى على الصعيد الصحي: لمواليد برج الجدى عليك أن تلجأ للطبيب من أجل عمل الفحوصات الطبيعة اللازمة ، واتباع نظام غذائى متوازن سيساعدك لتصبح فى حالة صحية جيدة.

أبراج اليوم برج الدلو اليوم الاحد 9-10-2016

أوقات ممتازة ومناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل حولك مرح وتسلية وخاصة أصدقاؤك القدماء الذين تعود لرؤيتهم أو تستعيدهم بحكم الصدفة أو الحاجة.

برج الدلو على الصعيد المهني: قد تحصل على فرصة لإبرام اتفاق مع عميل مهم جدًا وهو ما يمكن أن يقلل من الضغط الاقتصادى على شركتك. ولكن قبل المضى قدما فى قرارك لتوقيع هذا العقد طويل الأجل أجرِ بعض التحريات عن الوضع المالى لهذه الشركة.

على الصعيد العاطفي: لا تطرق باب أحدهم أبدًا عندما يتعلق الأمر بعلاقة عاطفية، وتذكر أنه حين يأتى الشخص المناسب ستجد الأمور تتحرك تلقائيا وستجد نفسك تحظى بشخص يشبه الهدية الثمينة فى حياتك.

برج الدلو على الصعيد الصحي: حالتك الصحية بحاجة إلى إعادة النظر وكذلك نمطك الغذائى الذى تتبعه وأسلوب حياتك بشكل عام فاحرص على أن تتدارك هذا الأسلوب الخاطئ قبل أن تواجه مشكلة حقيقية.

أبراج اليوم برج الحوت اليوم الاحد 9-10-2016

 تزيد حساسيتك عن الحد الطبيعي وتصبح تفسيراتك للأمور ابتداءً من النظرة وانتهاءً بالكلمة ميّالة إلى السوداوية أو التشاؤم فألجأ لمن تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك ونسق ظرفك ووضعك حسب الموجود.

الصعيد المهني: أداؤك المهنى هذه الأيام جيد ، حاول الاستمرار على هذا الوضع حتى لا تواجه غضب رؤسائك فى العمل.

الصعيد العاطفي: حالتك العاطفية مضطربة، أحياناً تجد نفسك لا تعرف ما تريد، مما يعرضك لمشكلات مع شريك حياتك.

الصعيد الصحي: آلام الصداع تطاردك بسبب التفكير العميق فى كل التفاصيل، حاول التقليل من الاهتمام بكل ما يحدث حولك.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً