"ابراج مكتوب" .. ابراج اليوم الجمعة 14-10-2016, حظك اليوم الجمعة 14/10/2016, توقعات الابراج اليوم 14 أكتوبر 2016 Abraj Today

"ابراج مكتوب" .. ابراج اليوم الجمعة 14-10-2016,  حظك اليوم الجمعة 14/10/2016, توقعات الابراج اليوم 14 أكتوبر 2016 Abraj Today
ابراج اليوم  الخميس 13-10-2016

ابراج اليوم، ننشر لكم اليوم متابعة مكتوب حظك اليوم، وأبراج اليوم الجمعة 14/11/2016، حيث نقدم متابعة مستمرة Abraj Alyawm، و توقعات الأبراج، وحظك اليوم، وعلاقة برجك بالأبراج الأخرى النهاردة 14 اكتوبر ، كما يمكنك الآن التعرف على توقعات برجك اليوم، من خلال تفسير أبراج اليوم، لكل من يهتم بحظه توقعات ما سيحدث معه خلال يومه ، فإذا كنت تريد أن تعرف ما هي صفات برجك ، فكل هذا يمكن معرفته بسهولة تامة مع نخبة من كبار العلماء والمختصين بـ الابراج ، فتستطيع توقعات برجك اليوم مع ماغي فرح بأن تكشف لك عن صفاتك وصفات شريك حياتك ، ومدى التوافق بينكما كما تساعدك على معرفة الاختيار ويسهل اختيار شريك حياتك ، وتخبرك ايضا بحظك اليوم من خلال برجك ، وحظك في الحب أيضا حظك في الحياة العملية ومدى نجاحك ونجاح مشاريعك الجديدة.

اعرف الان توقعات Abraj Today إن علم الأبراج، هو علم دراسة الأبراج ،مثل التنبؤ بحالة الطقس، أو التنبؤ برصد الزلازل والبراكين ، لذلك يجب أن تتعامل معه بجدية وتتعامل معه على أنه علم حقيقي يدرس حركة برجك وصفاتك في حياتك ، فهو يدرس موقع برجك لبقية النجوم الأخرى ويرصد حركاته بواسطة كبار العلماء والمختصين ، وبناء على هذا الرصد والتنبؤ يقوم علماء الفلك بأخبارك ما هي توقعات برجك وصفاتك من الناحية العلمية، والناحية العاطفية ، الناحية المهنية ومدى نجاحك وما هو حظك لهذا اليوم وما يتوافق معك وما لا يتوافق ومدى أهمية برجك لهذا اليوم ، فكل هذا يقوم باخبارك اياه علماء الفلك .

حظك اليوم Abraj Alyawm، يخبرك به علماء الفلك وذلك يكون مبني ومحدد من خلال تاريخ ميلادك التي يمكنهم من خلاله تحديد برجك وحظك وصفاتك وما تحب وما تكره ، ولأننا لسنا متساوين في كل شئ فيمكن أن نجد اختلافات في أفراد البرج الواحد وذلك للفروق الفردية بين الأشخاص ، واختلافنا في مواهبنا وما نحب وما نكره ، على كل من يهتم بقراءة الأبراج بأن يأخذ الأمر من باب التسلية وليس من باب الاعتقاد حيث لا يعلم الغيب غير الله.

أبراج اليوم برج الحمل يوم الجمعة 14/10/2016

أنت تبدو لمن حولك متعصب؛ اكبح نفسك قليلا واقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضا بحاجة إلى العواطف والتقدير. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، فالراحة سوف تعيد شحن مخزونك من الطاقة.

على الصعيد المهني:
قد يجد من يدرسون فرصة عمل من خلال صديق أو أي طريق أخر، قد يتطلب الأمر بعض البحث، يتمتع ذوى الخبرة بطاقة كبيرة، اليوم هو الوقت المناسب لبدأ مشروع جديد، من تديرهم فى العمل سيدعمونك كثيرا، فتلعب اليوم دور القائد بمهارة.

على الصعيد العاطفي:
تنتعش حياتك الاجتماعية كثيرا، فستقابل العديد من الاشخاص مع شريك حياتك، جرب شيئا جديدا قبل أن تشعر بالملل فى حياتك العاطفية، أمورك المهنية تتحرك بسرعة فقد لا تعطى اهتماما كبيرا لحياتك العاطفية، فلا تتجاهل شريك حياتك فهو ما زال منتظرك.

على الصعيد الصحي:
ضغوط العمل تسبب لك بعض الإرهاق وهذا الإرهاق يهدد صحتك، لابد أن تجد طريقة لتتخلص من هذا الضغط، اذهب لجلسات اليوجا فتساعدك كثيرا على الاسترخاء، المشي صباحا سيساعدك على الهدوء كثيرا.

أبراج اليوم برج الثور يوم الجمعة 14/10/2016

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانا بدلا من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعدك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

على الصعيد العاطفي:
علاقتك بالحبيب سيئة للغاية، التفاهم هو أفضل طريق لتجاوز المشاكل بينكما، بدلا من أن تتأثر علاقتكما إلى الأبد، كذلك ينصحك الخبراء بقضاء اليوم برفقة شريك الحياة.

على الصعيد المهني:
أوضاعك فى العمل مستقرة كثيراً، ربما ستكون المرحلة المقبلة ممتلئة ببعض الضغوط، كما ستحصل على ترقية، كل الأمور تسير فى الطريق المحدد لها منذ البداية فقط عليك الصبر حتى تستكمل ما بدأت.

على الصعيد الصحي:
تناول الطعام الصحي هو الحل المثالى، كذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تخلصك من الضغوط النفسية، كما ينصحك الخبراء بالتعامل نصائح الأطباء بجدية أكثر من ذلك لأن الاستهتار سيعرض حياتك للخطر.

أبراج اليوم برج الجوزاء يوم الجمعة 14/10/2016

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك و خدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

على الصعيد المهني:
التزم الصمت، ولا تتدخل فيما يعينك، حتى لا تجد ما لا يسرك، مشكلات العمل لا تنتهى والمشاجرات بين الزملاء ستحل مع الوقت، احتفظ بكلماتك التي بإمكانها أن تزيد من صعوبة الموقف، فأنت تجيد اللعب بالكلمات وإيقاع الأشخاص ببعضها، حاول أن تكف عن هذ الأفعال هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي:
شريك حياتك لن يستوعب مواقفك دائماً، فكر جيدا وراجع نفسك قبل أن تتصرف تصرف تندم عليه مستقبلا ولا تفصح عما بداخلك للغرباء، لأنك لا تعرف كيف سيستخدموا أسرارك ضدك لاحقاً، ذكائك يخونك فى كثير من الأحيان، لكن قرارتك أقوى دائما.

على الصعيد الصحي:
تحتاج إلى استعادة لياقتك البدنية، عد إلى ممارسة الرياضة، حتى لا تتراكم المشكلات الصحيةعليك، قد تمرض قريبا بسبب الإهمال فى النواحي الغذائية فعليك أن تأخذ حذرك حتى لا تضطر إلى ملازمة الفراش لفترة طويلة.

أبراج اليوم برج السرطان يوم الجمعة 14/10/2016

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلا. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

السرطان على الصعيد العاطفي:
حاول التخلص من الحكم على الأشياء بناء على إحساسك وعواطفك، فأوقات كثيرة تحتاج الأمور إلى تحكيم العقل والمنطق أكثر من القلب، سواء كانت مشكلات خاصة أو فى العمل أو حتى اتخاذ القرارات.

على الصعيد المهني:
لا تتعامل مع مشكلاتك فى العمل باستهتار وتقلل من حجمها، لأن ذلك سيثير غضب رؤساءك بالعمل وسيعطى فرصة لزملائك للحديث عن أخطائك مما سيقلل من مكانتك بعملك ويعرضك لمشكلات جديدة أنت فى غنى عنها.

على الصعيد الصحي:
تعانى من إرهاق شديد تلك الفترة نتيجة السهر المتكرر وعدم الالتزام بمواعيد تناول الوجبات اليومية بالإضافة إلى عدم تناول الوجبات الصحية والإكثار من شرب المياه الغازية، فأنت بحاجة إلى مزيد من الاسترخاء وتناول الأطعمة الطازجة.

أبراج اليوم برج الأسد يوم الجمعة 14/10/2016

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معا إلى النجاح.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
علاقتك بالحبيب جيدة جداً، عليك كذلك التخلص من المشاكل القديمة والبعد عن كل الأمور التي تؤثر على علاقتكما سلباً، وأعلم أن احتواء هو الطريقة الأفضل للتخلص من الضغوط التي تمر بها العلاقة.

برج الأسد على الصعيد المهني:
هناك الكثير من الضغوط فى العمل، يقول خبراء الأبراج أن الذكاء فى التعامل مع هذه الضغوط الطريقة المثالية لأبناء هذا البرج، كما لا تسمح للخلافات الشخصية بينك وبين مديرك فى العمل أن تؤثر على وضعك.

برج الأسد على الصعيد الصحي:
أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، عليك أن تعلم كذلك أن النوم بشكل جيد وتناول الطعام الصحي يحافظ كثيرا على صحتك، وداوم على ممارسة التمارين الرياضية والتخلص من كافة العادات السيئة الأخرى التي تؤذى صحتك وتؤثر عليها سلبا.

أبراج اليوم برج العذراء يوم الجمعة 14/10/2016

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برج العذراء على الصعيد المهني:
مواليد هذا البرج فى حالة استقرار واضحة بالصعيد المعنى، لكن عليك أن تكون أكثر حرصا فى التعامل مع الأشخاص الحساسين من زملائك حتى لا تتعرض الأجواء للتوتر والاضطرابات .

على الصعيد العاطفي:
الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج متزنة لحد كبير، وذلك يرجع إلى التفاؤل والتضحية الواضحة مع شريكك .

على الصعيد الصحي:
لمواليد برج العذراء الاجهاد يسير عليك ويقضى على حالتك الإبداعية، عليك أن تأخذ قسط كافى من الراحة من أجل الوصول لنشاطك .

أبراج اليوم برج الميزان يوم الجمعة 14/10/2016

بما أنك تتواصل حاليا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة. لا ترتاب فيهم بعد الآن وتقبل أية مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضا أن تكون متفتحا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة. سوف يدفعك هذا أكثر إلى الأمام.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:
لقاء مرتقب مع الحبيب، العلاقة بينكما تأثرت كثيرا فى الأيام الماضية، كما أن العلاقة بشكل كامل تحتاج إلى مراجعة، كذلك لا تجعل الخلافات تؤثر عليكما، ينصحك الخبراء بتفهم وجهة نظر الحبيب واحتوائه.

برج الميزان على الصعيد المهني:
ستكون المرحلة المقبلة أفضل على مستوى العمل، استمع إلى نصائح من حولك وتخلص من العصبية فى معالجة كافة الأمور التي تمر بها حتى لا تخسر كل شئ، ويفضل أن تراجع حساباتك لتعلم كيف ستكون الأيام المقبلة وكيف تتعامل مع كل المتغيرات التي تمر بها مؤخرا.

برج الميزان على الصعيد الصحي:
الصحة كنز لا يجب أن تفرطي فيها مهما كان، لذلك عليك أن لا تبذل الكثير من المجهود الذى يؤثر على صحتك بشكل سلبي، تعامل مع نصائح الطبيب بجدية حتى لا تندم فيما بعد على إهمالك لصحتك.

أبراج اليوم برج العقرب يوم الجمعة 14/10/2016

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

على الصعيد العاطفي :
تعيش الآن فترة من الهدوء والسلام النفسي بينك وبين شريك حياتك بعد أن نجحت فى التخلص من التوتر والمشكلات التي أثرت عليكما خلال الفترة الماضية، فحاول استغلال هذه الفترة الرومانسية بذكاء والتعلم من المواقف السابقة.

على الصعيد المهني :
قد تحتاج اليوم إلى مساعدة بعض زملائك فى العمل، فالمهام والمسئوليات ستزيد اليوم إلى جانب الضغط من قبل رؤسائك فى العمل، فى الوقت الذى تحاول فيه إثبات ذاتك وقدرتك على النجاح.

على الصعيد الصحي:
تعانى من التوتر والعصبية الشديدة بسبب مشكلات العمل، مما يؤثر بشكل سلبي على صحتك، فيمكنك ممارسة بعض الرياضات التي تساعد على الهدوء كاليوجا.

أبراج اليوم برج القوس يوم الجمعة 14/10/2016

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

على الصعيد المهني:
هذه الفترة ليست هي الأفضل فى العمل، ولكن كافة الأمور ستكون أفضل فقط عليك بعض الصبر حتى تتجاوز كل هذه الأزمات الطارئة، الحكمة والهدوء وقليل من التفكير يجنبك الوقوع فى مشاكل لا حصر لها.

على الصعيد العاطفي:
علاقتك العاطفية مع الشريك مستقرة إلى حد كبير، كما أن التجديد مطلوب حتى لا يشعر الشريك بأي ملل من العلاقة، كما ينصح الخبراء أبناء هذا البرج بعدم انتقاد الحبيب بشكل لاذع حتى لا يتسبب ذلك فى أي أذى نفسي له.

على الصعيد الصحي:
النظام الغذائي سيكفل لك حياة خالية من الأمراض، كما أن النوم عدد ساعات جيدة كذلك حل مثالي للتخلص من الضغوط التي تشعر بها، كما أن هناك الكثير من العادات السيئة التي يجب أنت تتخلص منها على الفور لتنعم بصحة جيدة.

أبراج اليوم برج الجدي يوم الجمعة 14/10/2016

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيا على نفسك.

على الصعيد المهني:
من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا اليوم فى أية مهمة تنطوى على مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة وستتمكن بسهولة من نيل إعجاب رؤسائك وثقتهم فحاول أن تحافظ على هذه الثقة وتستثمرها.

على الصعيد العاطفي:
انشغلت لوقت طويل بالعمل والجانب المهني من حياتك على حساب العلاقة العاطفية وهو الخطأ الذى تدفع ثمنه هذه الأيام حيث يعاملك الشريك بالمثل ويبادلك إهمالا بإهمال كي تشعر بمدى فداحة خطأك، حاول ان تتدارك خطأك وتعتذر عنه سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وستستعيد العلاقة بشريكك وهجها الأول.

على الصعيد الصحي:
يجب أن تمنح عينيك بعض الاهتمام خاصة أنك تجهدها أكثر من اللازم فى هذه الأيام فحاول أن تعتنى بها واتبع ارشادات الطبيب ولا تتجاهل المتاعب التي تشعر بها منها كي لا تفاجأ بمشكلة أشد صعوبة.

أبراج اليوم برج الدلو يوم الجمعة 14/10/2016

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوع ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناء عليه، سوف يصلك ردا إيجابيا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

برج الدلو على الصعيد العاطفي :
كثير من حولك يعانون من مشكلة واحدة معك وهى أنك دائما تفضل ذاتك عن الأخرين وتبحث عن مصلحتك أولا فى كل تعاملاتك معهم، مما يجعلهم ينفرون منك وتتراكم لديها مواقف سيئة تجاهك.

برج الدلو على الصعيد المهني :
سيتم تكليفك اليوم بمهام جديدة فى عملك، وتعد بمثابة اختبار لك يجب أن تنجح فيه لتكسب ثقة رؤساءك فى العمل، وتتفادى محاولات زملائك للإطاحة بك، فحاول استغلال طاقتك ومهاراتك وذكائك فى مهامك

على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية جيدة إلى حد ما، ولكن يمكنك تقليل ممارسة الرياضة فى هذه الفترة حتى لا تأتى بشكل سلبي عليك بعد التعب والمجهود والمشكلات التي عانيت منها الفترة الماضية، فحتى لا تؤثر سلبا على صحتك.

أبراج اليوم برج الحوت يوم الجمعة 14/10/2016

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

الحوت على الصعيد العاطفي :
علاقتك بشريك حياتك متوترة نتيجة الخوف من فقدانه وإخفاء بعض التفاصيل الهامة عنه والتي تحتاج إلى نقاش بينكما، فحاول تطوير العلاقة بشكل أفضل من ذلك والاستماع جيدا لشريكك واحتوائه.

على الصعيد المهني :
ازدادت ضغوط العمل عليك خلال الفترة الماضية ولكنك نجحت فى المهمة وأديت عملك بامتياز، حاول الاستمرار على ذلك النهج لتصل إلى مرحلة الاستقرار فى العمل دون الدخول فى مشكلات مع رؤساءك.

على الصعيد الصحي:
تعانى من وعكة صحية مفاجأة تمنعك من الخروج اليوم، فقد تحتاج إلى يومين إجازة للراحة والاسترخاء والنوم العميق، بعد أن بذلت مجهودا صعبا فى العمل خلال الفترة الماضية.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً