موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم السبت 15-10-2016 الدوري المصري الممتاز بأستاد بترو سبورت

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم السبت 15-10-2016 الدوري المصري الممتاز بأستاد بترو سبورت
موعد مباراة الأهلي والداخلية السبت 15-10-2016  في بطولة الدوري المصري الممتاز بأستاد بترو سبورت

موعد مباراة الأهلي والداخلية , يخوض فريق الأهلي مباراة من أقوى مباريات الدوري المصري الممتاز مع فريق الداخلية بالأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري فوق أرضية ملعب إستاد بترو سبورت حيث أنه سوف تبدأ غداً , السبت , الموافق 15-10-2016 كما أن هذه المباراة تشهد نوع مختلف من هذه المنافسة والأثارة بين الفريقين .

كما أن هذا الموسم من الدوري المصري من أبرز وأهم الدوريات والأكثر في المنافسة على مستوى الكروية بأكملها وفقاً لما تتميز به من قوة وتحدي شديد بين الفرق وخاصة في الفرق الصاعدة حديثاً من بطولة الدوري المصري مثل فريق طنطا والشرقية والنصر للتعدين حيث تسعى هذه الأندية في التطلع من أجل المنافسة الكبرة وتطمع بالأستفادة والتعليم بداخل الملاعب .

يسعى الفريق الأهلي لأستعادة لقب الدوري المصري من جديد عقب أن أستحوذ عليه نظيرة فريق الزمالك وبالتالي يحاول الأهلي ويبذل أقصى جهده حتى يتفادي جميع الخسائر والأخطاء التي نتجت عنه ووقع بها المدرب مارتن يول مما أدت إلى هزيمة الفريق وخسارتة بالحصول على لقب الدوري المصري الممتاز .

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية :-

سوف تقام مباراة الأهلي والداخلية في الغد , السبت , الموافق 15-10-2016 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية وليبيا بينما سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والداخلية :-

سوف يتم إذاعة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر عبر قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت ودي إم سي للرياضة .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً