توقيت موعد مباراة الأهلى والقادسية اليوم السبت 15-10-2016 بطولة الدوري السعودي

توقيت موعد مباراة الأهلى والقادسية اليوم السبت 15-10-2016 بطولة الدوري السعودي
موعد مباراة الأهلى والقادسية السبت 15-10-2016 في بطولة الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والقادسية , يسرنا أن نتاول معكم زوار موقع " كل حصري" أهم الأخبار عن بطولة الدوري السعودي حيث ننقل لكم الأن موعد مباراة الأهلي والقادسية التي سوف تقام غداً السبت , الموافق 15-10-2016 ونوضح لكم أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والقادسية .

يخوض فريق الأهلي السعودي مباراة من أهم مباريات الدوري السعودي أمام فريق القادسية من أطار الجولة الخامسة من بطولة كأس الأتحاد السعودي للشباب في يوم السبت المقبل بمباراة الإياب على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

يحتل فريق الأهلي السعودي المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي ومعه سبعة نقاط من رصيده وذلك عقب التعادل في مباراته مع فريق الأتحاد بالمباراة السابقة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري عبد اللطيف السعودي , بينما يحتل فريق القادسية المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري السعودي ومعه رصيد نقطتين فقط ويسعى فريق القادسية بتحيقي الفوز في هذه المباراة على الأهلي السعودي بتسجيل ثلاثة أهداف من خلال هذه المباراة .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والقادسية :-

سوف يتم بث مباراة الأهلي والقادسية عبر قناة MBC الرياضية 1 , MBC الرياضية HD1 تحت تعليق المعلق الرياضي والمتألق فارس عوض .

موعد مباراة الأهلي السعودي والقادسية :-

سوف تبدأ مباراة الأهلي السعودي والقادسية في الغد , السبت , الموافق 15-10-2016 من بطولة الدوري السعودي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرنتيش وتوقيت الجزائر بينما سوف تبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا وفرنسا وإسبانيا وإلمانيا بالإضافة إلى إيطاليا ايضاً , بينما سوف تقام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الممكلة العربية السعودية وبغداد والكويت وقطر وفلسطين والأردن , ومن حيث توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة فسوف تكون في تمام الساعة التاسعة مساء .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً