اعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية من بوابة الحكومة المصرية اليوم الثلاثاء 20-9-2016

اعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية من بوابة الحكومة المصرية اليوم الثلاثاء 20-9-2016
اعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية من بوابة الحكومة المصرية اليوم الثلاثاء 20-9-2016

نتيجة تنسيق الثانوية العامة الأزهرية , يسعدنا أن نقدم إليكم الأن من خلال تقريرنا التالي عبر موقع " كل حصري " أهم التفاصيل الأخبارية عن نتئجة تنسيق الثانوية الأزهرية من بوابة الحكومة المصرية بالإضافة إلى طرق معرفة الأستعلام عن النتيجة لكافة طلاب الأزهر تابعو معنا الأن .

تم أعتماد نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية برقم الجلوس من عام 2016 الأحد الماضي حيث تم الإعلان عن نتائج القبول في كافة الكليات بجامعة الأزهر الشريف من هذا العام الدراسي 2016 - 2017 في وسط أندهاش وذهول من درجات تنسيق هذه السنة .

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية :-

قامت بوابة الحكومة المصرية بالإعلان عن جميع نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية الشعبة العلمية والأدبية كما أنه يتم معرفتها من خلال كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة مع كتابة الأسم الخاص بكلاً منهم كما أنه تم الإعلان عن جميع درجات القبول في كليات الصيدلة والطب والهندسة والأسنان واللغات والإعلام وجميع الكليات من خلال النسبة المئوية .

ونجد أن العديد من الطلاب في إنتظار نشر نتائج التنسيق حيث ينتظر أكثر من 30 ألف طال وطالبة من الثانوية الأزهرية الصف الثالث نشر النتيجة من أجل معرفتها من هذا العام 2016 في كافة الفروع الأدبية والعلمية على مستوى جمهورية مصر العربية .

ولقد قام رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب  بالإعلان عن مؤتمر صحفي سوف يتم عقده في يوم الأربعاء صباحاً وسوف يحضر به مندوبي القنوات الفضائية من أجل الإعلان عن نتائج تنسيق جامعات الأزهر لكافة طلاب الثانوية الازهرية من عام 2015 بواسطة بوابة الحكومة المصرية وصرح على أنه سوف يتم الإعلان عن الحد الادنى في القبول بكافة الكليات الأدبية والعلمية بالإضافة إلى الأستعدادت الخاصة بالجامعة لقدوم العام الجديد 2017 .

لمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية :-  أضغط هنا .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً