موعد برنامج كل يوم للاعلامى عمرو اديب عبر قناة ON TV مواعيد عرض برنامج عمرو اديب الجديد كل يوم مع رجل الاعمال حسين سالم

موعد برنامج كل يوم للاعلامى عمرو اديب عبر قناة ON TV مواعيد عرض برنامج عمرو اديب الجديد كل يوم مع رجل الاعمال حسين سالم
موعد برنامج كل يوم للاعلامى عمرو اديب عبر قناة ON TV مواعيد برنامج عمرو اديب الجديد كل يوم مع رجل الاعمال حسين سالم

موعد برنامج كل يوم مع عمرو اديب الجديد على قناة ON TV, بعدما اعلنت القناة فى وقت سابق عن تجهيز "برنامج كل يوم" الجديد والذى يقدمة الإعلامي الشهير "عمرو اديب" قامت بنشر برومو اخير يشرح جدول مواعيد عرض برنامج كل يوم على القناة وخريطة عمل البرنامج حيث يقدم الاعلامى حلقة يوم السبت والاحد بمفردة، وتشاركة الاعلامية "رانيا بدوي" حلقتي يوم الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع، وتقدم رانيا حلقة يوم الاربعاء بشكل منفرد بنفس خريطة عمل برنامج القاهرة اليوم السابق.

سوف يقوم الإعلامي عمرو اديب بتقديم برنامج جديد تحت عنوان " كل يوم" ليعود من جديد الى الشاشة من خلال قناة "On Tv" بعد التغير الكامل فى سياسة القناة لتكون من أفضل القنوات مشاهدة فى الوقت الحالى المقرر فتحها خصيصاً إلى برنامج كل يوم عمرو اديب الذى يظهر لاول مره على قناة فضائية مفتوحة عقب أستمرار أكثر من عشرون سنة يتم إذاعته برنامجة السابق القاهرة اليوم عبر قنوات اوربت المشفرة .

مواعيد عرض برنامج كل يوم لعمر اديب

برنامج كل يوم سوف يكون هذا البرنامج متشابهة بدرجة كبيرة مع برنامج قناة أوربت المعروف باسم القاهرة اليوم وكان يشارك في التقديم للبرنامج الإعلامية الشهيرة رانيا بدوي وكانت تقدم البرنامج بمفردها في يومي الخميس والجمعه بالإضافة إلى أنه سوف تكون في فقرة مع شيخ الازهر سعد الدين الهلالي للحديث بالأمور الخاصة بالفقه كما انها سوف تكون هذه الفقرة كل اسبوع يتم تقديمها عبر القناة، كما أنه سوف يكون هناك فقرة أسبوعية آخرى يتم تقديمها يوم الأحد في كل أسبوع مع الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي حيث كانت تدعى بأسم " أسالو رجاء للحديث عن المشاكل الزوجية " .

موعد برنامج كل يوم

سوف يتم إذاعة البرنامج من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وسوف يتم إذاعة البرنامج لمدة ثلاثة ساعات متواصلة، ويتم إعادة البرنامج في تمام الساعة العاشرة في صباح اليوم التالي، ويبدا برنامج كل يوم الحلقة الاولى مع عمرو اديب يوم 6 أكتوبر بضيافة رجل الاعمال حسين سالم بعد المصالحة مع الحكومة ويظهر بين اسرتة.

التعليقات : 4

تعليقا علي الاستاذ عمرو اديب عن برنامج كل يوم حلقة انتظرونا اسنادا الي كيف يمكن للمصري ان ينجز ويحقق احلام الوطن اريد ان اعير عن راي الشخصي وهو تحويل القطاعات العامة الي قطاعات خاصة لشركات مصرية في جميع المجالات ، الصحة التعليم الاستثمار وستري كمية الانجازات الي ممكن ان تتحقق لمصر من هذه الطفرة

حدث فى فرع محرم بك لسلاسل فتح الله يوم الجمعة الماضى: لقد أخذت عبوة 5لتر زيت زيتون مكتوبا على الرف السعر 205 جنيها. ولما ذهبت للخازينة لأدفع الميلغ فوجئت بأن السعر 254 وبعد نقاش نادت الموظفة على الموظف المختص بهذا الجناح ليأخذ العبوة للتأكد من أقوالى وانتظرت أكثر من ثلث ساعة ولم يحضر الموظف فذهبت إلى الرف الذى أخذت منه الزجاجة فوجدت السعر قد أزيل ولم يوضع مكانه أى شئ فذهيت لأشتكى ألى مدير الفرع فذهب معى فتأكد من قولى ووجد الموظف المختص وبيده الورقة الموجود عليها السعر 205 واعترف بنزعها فأمر لى بأن اشتريها بهذا السعر. ولكن المهم أن فتح الله يرفع الأسعار ثم يعلن اشتراكه فى مبادرة الشعب يأمر كذبا، فلقد ظهر خالد فتح الله ينتقد المبادرة على قناة فضائيةأخرى ؟؟ وهذا لا يدهشنى فنحن نعلم بالإسكندرية دعمه وتعاطفه مع الإخوان فى اعتصامهم برابعة 2013. ونف الشئ حدث مع عبوات الألبان فقد رفع سعر لتر لبن المراعى إلى 10.5جنيها وكان يبيع اللحم البرازيلى "السمانة" بسعر الكيلو من 47 إلى 52 فى مقابل 37 جنيه فى المجمعات. طبعا ما ذكرته هو ما صادفنى التعامل فيه. وما خفى كان أعظم.

استاذ /عمرو
حملته على موضوع الدولار وبطاقات الائتمان وسحب الدولارات من الخارج ممتازة وتنبه لخطورة الموضوع
هناك موضوع آخر وهو
بورتو لهم مكتب فى دولة البحرين يقوم بتسويق الوحدات للمصريين بالخارج بالدولار أو عملة الدولة ويحسبهالك بسعر السوق الموازية وزيادة شوية ولكن يبعتلك العقد عن طريق DHL بالعملة المصرية الغلبانة ( الجنيه) تفتكر العملات الأجنبية دى تم تحويلها لمصر مجرد سؤال

السيل غير الأمطار الغزيرة ..السيل هو امطار غزيره تستمر لساعات طويله على الارض المسطحة كأرض المدن وعلى الجبال القريبة من هذه الارض المسطحة....فالماء المنهمر على هذه الجبال يجرى من فوق الجبل فى اتجاه البحر فيمر بالارض المسطحة اى المدن ...وهذه المياه تجرى ككتلة واحدة كبيرة جدا وبسرعة كبيرة ويكون محملا بالطين والرمال وفتات الصخور من المنطقة الجبلية ويدمر اى شئ امامه لان كتلة الماء وسرعتها لا يمكن مقاومتها الا بسدود معينة قوية ومسارات للسيول محددة حتى تمر المياة من الجبال للبحر.
يا استاذ عمر هذه المياه محملة بالطين بتسد المجارى او الصرف الصحى وبتقطع كابلات الكهرباء ومواسير المياه وخلافه..خاصة اذا كانت عمودية على مسار السيل....نزح للمياه مش هو حل المشكلة لانك لازم تنقلها للبحر علشان تصرفها هناك لان مفيش فائدة من بالوعات الصرف الصحى ولا مواسيره اللى ممكن تكون انسدت تماما...
نعزى انفسنا واهالينا فى الخسائر ونتمنى وضع منظومة سليمة لاستغلال هذه الأمطار والسيول كذلك.
معلومات هامة اسكندرية تتعرض لأمطار غزيرة. مش سيل.لان مفيش جبل جنبها يبعث المياه ليها....يبقى هى تحتاج نظام صرف لمياه الأمطار فقط يؤديها البحر...اما كل المدن التى على ساحل البحر الاحمر فيمكن أن تتعرض لسيول تاتى لها من جبال البحر الاحمر التى فى غرب هذه المدن....اذن القاعدة أن كل مدينة بجوار جبل او هضبه يجب أن يراعى عمل نظام صرف للسيول
من اخطار السيول انها تتحمل بالعقارب والافاعى من الجبال علاوة على الطمى والرمال ولا يمكن التنبؤ بحدوثها الا عند استمرار المطر لساعات فوق الجبال مع وجود رياح..
دى معلومات هامة حبيت اكتبها لحضرتك وانا جيولوجى قضى نصف عمره فى جبال البحر الاحمر

أضف تعليقاً