وظائف البترول 2016 فى مصر هيئة الثروة المعدنية تنشر اعلان رقم 2 لسنة 2016

وظائف البترول 2016 فى مصر هيئة الثروة المعدنية تنشر اعلان رقم 2 لسنة 2016
وظائف البترول 2016 الهيئة المصرية للثروة المعدنية تنشر اعلان رقم 2 لسنة 2016

وظائف وزارة البترول الهيئة المصرية , يسعدنا أن نقدم لكم زوارنا الأعزاء أهم فرص الوظائف الخالية من وزارة البترولة الهئية المصرية للثروة المعدينة حيث ننشر لكم الأن من خلال تقريرنا التالي عبر موقع " كل حصري " أهم الوظائف الخالية من وزارة البترول وأهم الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم تابعونا الأن .

قامت وزارة البترول بالإعلان عن حاجة الهئية العامة للثروة المعدينة إلى تشغيل وظائف خالية من الأدارة العليا وذلك وفقاً إلى القانون رقم 5 لعام 1991 ولائحة تنفيذة .

وظائف وزارة البترول الهيئة المصرية :-

وسوف نخبركم الأن من خلال موقع " كل حصري " كافة الوظائف المتاحة والمطلوبة من وزارة البترول وهي :-

1- مطلوب رئيس الأدارة المركزية للئون المالية والأدارية .

2- مطلوب مدير عام الأداراة العامة للتخطيط والمتابعة .

3- كما أنه مطلوب ايضاً مدير عام الأدارة العام للتنظيم والأدارة .

4- مطلوب مدير عام الأدارة العامة للشئون القانونية .

يتم تقديم هذه الطلبات مستوفاه الدمغه وكافة الأوراق المطلوبة إلى الأمانة الفنية واللجنة الدائمة للقيادات في مقر الهيئة بأسم السيد رئيس مجلس الأدارة في الموعد المحدد للتقديم حيث يتم تقديم الطلب في خلال عشرة أيام ولن يتم قبول أي طلبات أخرى بعد أنتهاء المدة.

كما أنه قامت الشركات التالي بالإعلان عن وظائف شاغرة من وزارة البترول حيث قامت بمطالبة وظائف وزارة البترول للمؤهلات العليا للذكور فقط من عام 2016 , وقامت شركة بترو سوليوشن بالإعلان عن وظائف خالية بها خاصة بالخدمات البترولية إلى كافة حديثي التخرج والتقديم يكون الكتروني حيث سوف ينتهي في موعد 10 -10-2016 , بالإضافة إلى أنه قامت شركة بكتل الكبرى بالإعلان عن وظائف شاغرة للمصريين .

كما أنه يجب على كافة المتقديمن إلى هذه الوظائف أن تتوافر بهم كافة الشروط المطوبة من أجل أن يتم قبولهم في هذه الوظائف وأن لا يتخطى ميعاد التقديم.

التعليقات : 1

مصطفى محمد 26 سبتمبر، 2016 9:12 م

حاصل على دبلوم صنايع قسم إنشاءات معماري مواليد 1977/10/29 من القاهرة بتشغيل مبيض محاره 25سنة فى العماري موبايل 01009209229

أضف تعليقاً