انخفاض سعر جرام الذهب اليوم السبت 1-10-2016 .. أسعار الذهب في الصاغة المصرية بالمصنعية تتراجع عيار 21 الى 485 جنيها

انخفاض سعر جرام الذهب اليوم السبت 1-10-2016 .. أسعار الذهب في الصاغة المصرية بالمصنعية تتراجع عيار 21 الى 485 جنيها
سعر جرام الذهب اليوم في مصر الجمعة 30-9-2016 أسعار الذهب في الصاغة المصرية بالمصنعية

سعر الذهب اليوم , نقدم لكم زوار موقع كل حصري أهم وأخر الأخبار عن النشرة الأقتصادية اليوم الجمعة, في مصر حيث ننقل لكم الأن في تغطية حصرية أسعار جرام الذهب في مصر اليوم , السبت , الموافق 1-10-2016 ونتابع معكم سعر الذهب بالكيلو والاوقية وأسعار الذهب عيار 24 , 21 , 22 من خلال تقريرنا التالي تابعونا الأن .

شهدت أسعار الذهب في الأسواق المصرية حالة من الأستقرار حيث تراجعت نسبة الأقبال من المواطنين في شراء المعدن الأصفر مما أدى إلى دفع بعض من الأزواج في الأستغناء عن شراء الشبكة حتى يتم الزفاف كما أنه تراجعت نسبة العرض والطلب مما ادى إلى حدوث خسائر مالية كبيرة للتجار في جمهورية مصر العربية نتيجة تكدس المعدن الأصفر وعدم الإقبال عليه .

ولقد بدأ العديد من الازواج المقبلين على الزفاف إهمال شراء الشبكة في وسط رفع سقف جميع المستلزمات المتواجدة في قائمة الزفاف , كما أن إرتفاع أسعار الذهب ترجع إلى أرتفاع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء حيث يقوم بعض من التجار وأصحاب العملة الصعبة إلى شراء المعدن الأصفر في حالة إرتفاع صرف الدولار الامريكي بالاسواق السوداء مما ادى إلى تعرض الذهب إلى حالة من الركود الكامل نتيجة زيادة الأسعار التي تعمل على عزوف المواطنين عنه مما يؤدي إلى رجوع المعدن الأصفر.

سعر الذهب اليوم , السبت , في مصر مقابل الجنية المصري :-

صرح أحد التجار أن من بعد زيادة أسعار المعدن الأصفر قامت المباردة الشعبية بإطلاق بعض المناطق التي تنص على إلغاء الشبكة في الزواج حيث أنه سوف يكون لها مردود سلبي من حيث واقع التجار للمعدن الأصفر بمحلات الصاغة المصرية في متنوع الأماكن بمصر .

ولقد أستقرت أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية عقب هبوطه بحوالي 100 قرش في البيع والشراء بمحلات الصاغة المصرية بمختلف العيارات من الذهب كما أنه يتوقع تجار الذهب هبوط الأسعار بشكل نسبي بسبب تراجع الإقبال على شراء الذهب .
  • سعر بيع عيار 14 بقيمة 308 جنيها.
  • سعر بيع عيار 18 قيمة 396 جنيها.
  • سعر بيع عيار 21 قيمة 485 جنيها.
  • سعر بيع عيار 24 قيمة 528 جنيها.
  • سعر جنيه الذهب 3759 جنيهاً.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً