سعر الدولار اليوم الجمعة 30-9-2016 في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

سعر الدولار اليوم الجمعة 30-9-2016 في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري
سعر الدولار اليوم الجمعة 30-9-2016 في البنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنية المصري

سعر الدولار اليوم  في جمهورية مصر العربية بالسوق السوداء , الجمعة, الموافق 30-9-2016 ونتابع معكم سعر العمله الخضراء في البنوك المصرية تابعونا الأن, اشترط صندوق النقد الدولي شرطاً من أجل منح جمهورية مصر العربية قرض الصندوق هو خفض قيمة سعر الجنية المصري أمام العملة الصعبة عقب إستلام جمهورية مصر العربية الدفعة الأولى من هذا القرض من الصندوق ولقد بدأ بالفعل هبوط قيمة سعر الجنية المصري أمام الدولار الأمريكي في السوق السوداء والبنوك المصرية .

سعر الدولار الأمريكي اليوم , الجمعة , 30-9-2016  في مصر :-

ولقد شهدت أسعار الدولار الأمريكي زيادة حديثة في السوق السوداء أمام الجنية المصري حيث إرتفع سعر الدولار الأمريكي خلال تعاملات الأمس , الأربعاء بالرغم من جميع محاولات البنك المركزي من أجل الحفاظ على سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء ألا وأن سعر صرف الدولار الأمريكي أستمر في الإرتفاع بدرجة كبيرة .

ولقد توقع الخبراء في خلال الأسابيع القادمة أن يصبح سعر الدولار الأمريكي في إرتفاع بدرجة كبيرة حيث توقع خبراء النقد أن يصبح سعره 15 جنية مصري ولقد توقع ايضاً بأن يزيد سعره في البنوك المصرية عقب حالة من الإستقرار التي أستمرات حوالي شهرين كاملين .

ولقد أستقر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري اليوم , الخميس وذلك على مستوى كافة التعاملات الرسمية من البنوك حيث أصبح سعره اليوم في البنك المصري 8.85 مقابل الجنية المصري من حيث الشراء بينما وصل سعره إلى 8.88 جنية مصري من حيث البيع .

أما من حيث سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم , فقد وصل إلى 13 جنية مصري من حيث البيع ولقد صرح متعاملون بالسوق الموازية على أن الدولار الأمريكي ثبت وأستقر مقابل الجنية المصري مقارنة به بالأسعار المتداولة الأربعاء الماضي حيث سجل 12.95 جنية مصري في الشراء و13.05 في البيع .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً