وظائف مسابقة الأزهر الشريف 2016 للتعين فى وظيفة (معلم مساعد – واعظ) الشروط وطريقة التقديم على بوابة الازهر الالكترونية

وظائف مسابقة الأزهر الشريف 2016 للتعين فى وظيفة (معلم مساعد – واعظ) الشروط وطريقة التقديم على بوابة الازهر الالكترونية
اعلان وظائف مسابقة الأزهر الشريف

وظائف مسابقة الأزهر الشريف , يسرنا أن نتاول معكم كل ما هو جديد وحصري عن أهم أخبار مسابقة الأزهر الشريف من هذا العام لخريجي الكليات حيث ننقل لكم من خلال موقعنا الأخباري " كل حصري " أهم التفاصيل عن مسابقة الأزهر ونوضح لكم طرق التقديم وأهم الشروط الواجب توافرها تابعونا الأن .

تم الإعلان عن مسابقة الأزهر الشريف حيث ضمت بها خريجي كافة كليات الازهر والجامعات من أجل حصولهم على وظائف الأزهر الخاضعة إلى قانون 49 من عام 1972 الذي يخص تنظيم الجامعات المصرية بأختلافها ولقد قام الازهر الشريف بفتح جميع أبواب التقديم من أجل أستكمال توظيف الوظائف الشاغرة وفقاً إلى الشروط المطلوبة .

وظائف مسابقة الأزهر الشريف لخريجي الجامعات :-

تم تقسيم وظائف الأزهر الشريف إلى قسمين وهما :-

اولاً :- وظائف التعليم .
ثانياً :- وظائف الدعوة .

ومن أهم الوظائف المطلوبة من حيث وظائف التعليم هي :-

1- مطلوب وظيفة معلم مساعد القرآن الكريم ولابد من توافر تلك الشروط به على أن يكون القادم إلى الوظيفة معلم مساعد قرآن كريم خريج من جامعة الأزهر متخصص علوم شرعية أو علوم عربية وذلك في ضوء المؤهلات بنموذج التقدم من بوابة الأزهر الألكترونية .

2- معلم مساعد لغة إنجليزية ولغة فرنسة ومعلم مساعد لفة إلمانية أيضاً وأيضاً يجب أن يتوافر به هذه الشروط التالية من أن يكون القادر على الوظيفة خريج كلية لغات او ترجمه أو تربية أو آداب أو إلسن أو خريج دراسات إنسانية .

3- كما أنه مطلوب وظيفة معلم مساعد رياضيات ومعلم مساعد كيمياء وفيزياء وأحياء أيضاً ولابد من توافر به هذه الشروط وهي :- أن يكون خريج كلية التربية أو كلية العلوم أو كلية الهندسة قسم رياضيات فقط .

4- ولقد تم طلب وظيفة معلم مساعد في الحاسب الآلي وفقاً للشروط التالية على ان يكون المتقدم إلى الوظيفة خريج كلية التربية أو مكتبات ومعلومات تكنولوجيا التعليم أو تكنولوجيا التعليم والتربية ونظم المعلومات .

5- مطلوب ايضاً وظيفة مساعد في رياض أطفال للإناث وفقاً للشروط التالي خريج كلية رياض أطفال أو كلية الدراسات الإنسانية رياضة أطفال .

للتقديم والتفاصيل :- أضغط هنا.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً