موعد الانتخابات الامريكية 2016 وأهم أسماء المرشحين للرئاسة الأمريكية

موعد الانتخابات الامريكية 2016 وأهم أسماء المرشحين للرئاسة الأمريكية
موعد الانتخابات الامريكية 2016 وأهم المرشحين للرئاسة الأمريكية

موعد الانتخابات الامريكية , يسعدنا ان نتاول معكم تغطية حصرية عن أهم الاخبار التى تشغل العالم حي ننشر لكم الأن من خلال موقع " كل حصري " عن أهم الاحداث فى مرحلة الانتخابات الامريكية وسوف نخبركم بكافة التفاصيل عن الانتخابات بالأضافة إلى أسماء المرشحين للرئاسة تابعونا الأن .

سوف تشهد الانتخابات الامريكية من هذا العام 2016 تنافس قوي للغاية بين الحزبين حيث سوفن ترتقع وتيرة هذا التنافس كلما بدأ أقتراب موعد الإقتراع في شهر نوفمبر المقبل من هذا العام كما أن وسائل الإعلام لها دور كبير ومحوري في خلال تشكيل الرأي العام بالإضافة إلى ترجيح كفة بعض المرشحين للرئاسة الأمريكية .

موعد الأنتخابات الامريكية وأسماء المرشحين لها :-

من أهم قوائم الاحزاب هما الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي للأنتخابات الامريكية هو هيلاري كيلنتون وزير الخارجية السابقة من قائمة الحزب الديمقرواطي بالإضافة إلى عضو محلس الشيوخ بيرني ساندرز بجانب لينكولن دافنبورت شافي وجيم ويب السيناتور الديمقراطي السابق من قائمة الحزب الديمقراطي , أما من حيث قائمة الحزب الجمهوري فهو دونالد ترامب و عضو مجلس الشيوخ الامريكي عن ولاية كنتاكي راند بول بالإضافة إلى بن كارسون أكبر جراح للأعصاب في العالم .

كما أنه من أهم المرشحين إلى الانتخابات الامريكية هي ووزيرة الخارجية السابقة السيدة هيلاري كلنتون بالإضافة إلى الرئيس بيل كلنتون من الحزب الديمقراطي وبعدها عدد من الحاليمن من أجل الوصول إلى البيت الأبيض وهو السناتور بيرني ساندرز حيث أعلن أنه يساري أشتراكي ويريد أن يعمل تغيرات أقتصادية جذرية في أمريكا .

حيث صرح من خلال تصريحات سابقة على أنه 99% من جميع العائدات في البلد تذهب إلى واحد في المئة فقط وهي الأكثر ثراء مشيراً إلى أن الأقتصاد الأمريكي غير أخلاقي ولا يعمل على خدمة الفقراء , أما من حيث الحزب الجمهوري ف من أهم المرشحين به هو تيد كروز مع عضو مجلس الشيوخ من ولاية تكساس عام 2012.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً