سعر الريال السعودي اليوم الخميس 2016/9/29 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 2016/9/29 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء
سعر الريال السعودي اليوم "تحديث يومي"، بعد أن انتهى موسم الحج تماماً والذي كان يُعد هو سبباً رئيسياً في ارتفاع سعر الريال السعودي في السوق السوداء واختفاء عملة الريال السعودي من البنوك تماماً عاد سعر الريال السعودي إلى الانخفاض قليلاً مرة أخرى ويتوقع الخبراء أن ينخفض أكثر من هذا في الفترة المُقبلة وسيكون هذا أخر تزحزح له وسيليه بعد ذلك استقرار.
سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي في الأيام السابقة

وكان قد وصل سعر الريال السعودي في السوق السوداء في الأيام السابقة إلى حوالي 3.20 جنيهاً للشراء و 3.50 جنيهاً للبيع وكان قد قال البعض أنهم قاموا بشراء عملة الريال السعودي في بعض المناطق بسعر أربعة جنيهات لكننا لم نتأكد من صحة هذه الأسعار.
وكانت قد طالبت شركات السياحة من الحكومة التدخل وضخ عملة الريال السعودي في البنوك لسد حاجة الحجاج إلا أنه لم تستطع الحكومة توفير العملات اللازمة وهذا الذي قد أدى لارتفاع سعر الريال السعودي بشدة.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس2016/9/29

وقد تعرض الريال السعودي لحالة الاستقرار مجدداً ويكاد أن يعود لسابق عهده إلا أنه تُعتبر مسألة وقت فقط وتٌشير المصادر أن الريال السعودي الآن متوفر في السوق السوداء بمتناول أسعار شراء 2.80 و 2.90.

كما يُذكر أنه قد واجه حجاج بيت الله الحرام عناءً كبيراً في إيجاد عملة الريال السعودي قبل سفرهم وهذا الذي اضطرهم إلي استخدام العملة الأمريكية الدولار الأمريكي باعتبارها عملة مرغوب بها في كل مكان ولا يستطيع احد أن يرفضها لقيمتها العالية.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس في السوق السوداء

وقد وصل سعر الريال السعودي اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من سبتمبر 2016 سعر شراء يُقدر بإثنان جنيه وثمانون قرشاً وسعر بيع يُقدر بإثنان جنيه وتسعون قرشاً، وقد اتهم الإعلامين المصريون كأمثال أحمد موسي وتامر أمين وأخرون المُستثمرين من مُنطلق أنهم هم السبب في زيادة أسعار العملات في السوق السوداء باعتبار أنهم يقومون بشراءها من السوق السوداء بغالي الأثمان وبالتالي احتدام الأزمة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً