موعد مباراة روما وتورينو اليوم الأحد 25-9-2016 ماتش محمد صلاح في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة روما وتورينو اليوم الأحد 25-9-2016 ماتش محمد صلاح في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة روما وتورينو اليوم الأحد 25-9-2016 في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
ميعاد مباراة روما وتورينو القادمة الساعة كام ماتش محمد صلاح , يسعدنا أن ننشر لكم زوار موقعنا الأخباري كل حصري أهم أخبار النشرة الرياضية اليوم حيث ننشر لكم الأن موعد مباراة روما وتورينو الأحد المقبل , الموافق 24-9-2016 ونتابع معكم أهم تفاصيل المباراة من خلال تقريرنا التالي تابعونا الأن .

يخوض فريق روما مباراة من أقوى المباريات من بطولة الدوري الإيطالي حيث يسعى الفريق من أجل الانتصار والحصول على النقاط الثلاثة والمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من خلال جمع عدد كبير من النقاط بالإضافة إلى قيادة حملة الفريق من أجل المنافسة على اللقب وحجظ المقاعد التي تعمل على تأهيله في الموسم المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا .

يخوض فريق روما هذه المباراة بعد فقدانه للأمل بالمنافسة من ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا عقب خسارته في الفريق بالدوري التمهيدي الثالث الأخير بمواجهه فريق بورتو البرتغالي حيث كان متواجد حارس فريق ريال مدريد أيكر كاسياس السابق .

موعد مباراة روما وتورينو القادمة :-

تجلب مباراة روما وتورينو القادمة الكثير من الأنظار عليها نتيجة خوض اللاعب المصري محمد صلاح حيث أنه من أهم المراكز المتواجدة في المباريات الخاصة عن روما من هذا الموسم ويعول عليه مدرب الفريق لكي يحقق الأنتصارات المرغوب بها من أجل تحقيق النتائج الإيجابية وبالأخص عقب الأدء الكبير الذي عمل على تقديمه ببطولة الدوري الإيطالي في هذا الموسم .

تقام مباراة روما القادمة من ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل الموافق 25-9-2016 على أرضية ملعب اولمبيكو دي تورينو في تمام الساعة 12:30 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية , أما من حيث توقيت السعودية فسوف تقام في تمام الساعة 13:30 وفي تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرنتيش العالمي .

وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية bein sports hd3.

التعليقات : 3

مصطفى السيد 26 سبتمبر، 2016 2:21 ص

بالتوفيق لنادى روما واللاعب المصر ابو صلاح

العفوا

شكرا

أضف تعليقاً