غدا الاحد موعد اجازة رأس السنة الهجرية 2016 فى مصر | أجازات السنة الهجرية للقطاع العام والخاص عام 1438 هـ

غدا الاحد موعد اجازة رأس السنة الهجرية 2016 فى مصر | أجازات السنة الهجرية للقطاع العام والخاص عام 1438 هـ
موعد اجازة رأس السنة الهجرية 2016 مصر | أجازات السنة الهجرية الجديدة القطاع العام والخاص عام 1438 هـ

اجازة رأس السنة الهجرية , قام وزير القوى العاملة بأصدار قرار بخصوص إجازة رأس السنة الهجرية الجديد 1438 حيث صرح على أن الأجازة سوف تكون يوم 2-10-2016 الأحد المقبل من شهر أكتوبر القادم  وهي أجازة رسمية بمناسبة حلول الأول من شهر محرم للقطاع العام والقطاع الخاص كما أنه يسمح لصاحب العمل بتشغيل العامل في القطاع الخاص ويمنحه ضعف الأجر .

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1438:-

في حلول رأس السنة الهجرية الجديدة يوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر المقبل من عام 2016 يتم منح جميع الموظفين بالقطاع العام من الدولة إجازة رسمية من أجل مناسبة هذه المناسة العظيمة من حلول رأس السنة الهجرية الجديدة .

ولقد صرحت المصادر الأخبارية على أن المصريون سوف يفاجئون بإجازة رأس السنة الهجرية يوم الأحد المقبل بالإضافة إلى أجازة السادس من شهر أكتوبر القادم حيث أنه سوف يكون في الأسبوع القادم للمصريين هو ثلاثة أيام فقط لا غير للعمل بها ويذكر أن الإجازات الرسمية في جمهورية مصر العربي تتنوع في قدوم العام الدراسي الجديد .

وسوف نخبركم متابيعنا الإعزاء من خلال موقعنا الأخباري " كل حصري" عن أي تفاصيل جديدة خاصة عن قرار الحكومة حول إجازة رأس السنة الهجرية في القطاع الخاص كما أنه من المنتظر أن يتم إعلانها في يوم الخميس القادم .

كماأنه يوجد اخبار تم ذكرها عن موعد رأس السنة الهجرية حيث سأل العديد من الناس عن الموعد الحقيقي عن الإجازة للقطاع الخاص , كما أن هذه المناسبة من أفضل المناسبات الدينية التي يحتفل بها المصريين في مختلف الأماكن مما تدل على فضل رسول الله والدروس المستفاده منه .

ولقد أجتمع مجلس الوزراء المصري يوم الأربعاء الماضي من أجل إصدار القرار بشأن موعد إجازة رأس السنة الهجرية الخاصة عن القطاع العام والخاص على السواء وتعميمها على جميع العاملين والعاملين بالبنوك المصرية وكافة العاملين بمصر.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً