مميزات وعيوب تحديث نظام تشغيل iOS 10 الجديد لاجهزة "الايفون" لشركة ابل

مميزات وعيوب تحديث نظام تشغيل iOS 10 الجديد لاجهزة "الايفون" لشركة ابل
مميزات وعيوب تحديث نظام تشغيل iOS 10 الجديد لاجهزة "ايفون" ابل

مميزات وعيوب تحديث نظام تشغيل iOS 10 يسعدنا أن نتابع معكم زوار موقعنا الأخباري " كل حصري " أهم وأخر التحديثات الجديدة الخاصة عن نظام تشغيل iOS 10 الجديد الخاص عن أجهزة الآيفون آبل ونصدر لكم أهم التحديثات الخاصة عن نظام التشغيل الحديث من خلال تقريرنا التالي هذا تابعو معنا الأن .

قامت شركة آبل بالأعلان عن نظام تشغيل iOS 10  الحديث الخاص بهواتف الآيفون وأجهزة الآيباد ايضاً  حيث صرحت عن كافة المميزات الحديثة عن هذا النظام الجديد وهي تتوفر في التالي :-

مميزات نظام تشغيل iOS 10  الجديد :-

1- يعمل تغيير لقفل الشاشة في نظام تشغيل iOS 10  مع توضيح كافة التنبيهات والتفاعل السريع مع جميع التطبيقات بالإضافة إلى انها تقوم بالكثير من التوسع في أستخدام  3D Touch حيث أن ميزة Raise to wake تعمل على تشغيل شاشة الهاتف ويتم رفعها إلى الأعلى من أجل إعطاء لمحه عامة عن جميع التنبيهات والتحديثات .

2- يعمل على التنبيهات الحديثة في نظام تشغيل iOS 10 متنوعه بشكل كبير للغاية بالاضافة إلى أستخدام ميزة 3D Touch حيث انه يمكن الرد والتفاعل مع كافة التطبيقات بدرجة كبيرة .

3- كما أن أستخدام ميزة 3D Touch على الشاشة الرئيسية يتضمن خاصية widgets for apps وهي لا تتطلب تشغيل التطبيق ولكن سوف يكون المستخدم قادر على رؤية كافة الأشياء ويمكن رؤية أخر نتائج المباريات ويتم ذلك من خلال تشغيل تطبيق ESPN بدون أن يحتاج إلى فتح التطبيق .

5- قامت شركة ابل بتوفير العديد من التحديثات الجديدة في هذا النظام الحديث في تطبيق  Photos app حيث يعمل على أضافة الكثير من الأشياء الحديثة ويقوم بفحص التتبع من أجل عملية البحث ويقوم بترتيب الصور على الجهاز الخاص بك ويعمل على تجميع الذكاء الأصطناعي ويجمع الصور الهامه لكافة المستخدمين .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً