تطبيق واير Wire للمحادثات في آخر تحديثاته يضيف خاصية مشاركة الشاشة مع المتصل

تطبيق واير Wire للمحادثات في آخر تحديثاته يضيف خاصية مشاركة الشاشة مع المتصل
تطبيق واير Wire للمحادثات في آخر تحديثاته يضيف خاصية مشاركة الشاشة مع المتصل

أضاف تطبيق واير الذي يستخدم في إرسال الرسائل، ومشاركة اللحظات خاصية مشاركة الشاشة في النسخة الخاصة، بسطح المكتب، فقد صرحت الشركة المالكة للتطبيق، والتي هي شركه Wire Swiss GmbH  ..وهي الشركة المختصة في تطوير خدمة إرسال الرسائل، وخدمة المحادثات واير، عن إطلاق الشركة  لخاصية جديدة، وهي خاصيه مستحدثة لنسخة سطح المكتب الخاصة بالتطبيق.

وهي تمنح لجميع مستخدمين تطبيق واير للمحادثات، الفرصة في أن يقوموا بمشاركة الشاشة وفي نفس الوقت تمنح هذه الخاصية الجديدة ببرنامج واير، وهي خاصية مشاركه الشاشة المستخدم درجة عالية جدا من الأمان، لجميع مستخدمين برنامج واير للمحادثات.

وقد صرحت الشركة التي تشق طريقها بين التطبيقات الأخرى، والتي قد تم تأسيسها بدعم كلاً من الشركة الخاصة بخدمة سكايب، بشكل مشارك يانوس فريس، عبر منشور، قام بنشره عن طريق استخدام Medium  الخاص بالكتابة والتدوين، أن المستخدم الآن بإمكانه القيام بإجراء أي مكالمات صوتية أو صوت وصورة، ومشاركة الشاشة الخاصة به مع المتحدث على الجهة الأخرى، وهذا يتضمن كلاً من ان تكون المحادثة الفردية ذات كفاءة عالية ، وأيضا ستكون المحادثة الجماعية على حد سواء.

وقد صرحت الشركة المالكة أيضا أنه بشكل أو بآخر، كما هو الوضع مع أي فئة أخرى من فئات التواصل، أن كل شيء في تطبيق واير مشفر بشكل قطعي، مما يحمي بيانات ومعلومات المستخدم ،وهذه الخاصية ودرجة الأمان العالية تميزه عن باقي التطبيقات.

ومن الجدير بالذكر، أن تطبيق واير شارف على إنشاءه، وتأسيسه عدد حوالي 50 شخصاً من أكثر من بلد وما يقرب من 23 بلدة ويدعمهم الرائع يانوس فريس، وأطلقوا تطبيق واير للمحادثات في أواخر عام 2014.

ومن المعروف عن تطبيق واير، بأنه من أجمل التطبيقات التي يمكن لأي شخص استخدامها لإجراء مكالمات هاتفية، وهو يعتبر من أكثر التطبيقات تميزا، فرغم وجود أكثر من تطبيق يتيح هذه الإمكانية، مثل تطبيق الفايبر، واللاين، والواتس اب، وغيرها من التطبيقات، إلا أنهم معرضين للاختراق، بعكس تطبيق الواير فهو ذات درجة أمان عالية.

التعليقات : 1

خاصية مشاركه الشاشة المستخدم مهمه جدا في عالم التعارف بالانترنت بهدف الانضمام لاسره يعنى بلغه بلاد الزواج و فيها يتم مشاركه شاشه المتصل بهم بـ موافقته فـ يطلعوا على ملف تجوله في الانترنت و يشاهدوا في نفس التوقيت ما يراه في اليوتيوب تكون شاشه صغيره حجمها يتغير في شاشتهم تمثل كمبيور المتفق معه لكى يشاهدوا كأنهم بجواره ما يصل له في الانترنت مثل مراسلات فتحها امامهم او يوتيوب او مواقع و هكذا كأنهم معهم امام الكمبيوتر جالسين هذا البرنامج مهم جدا و أيضا تحتاجه الاسره مع نفسها في الام تتابع من اى مكان مثل عملها ابنها ابنتها على الكمبيوتر الانترنت و تعرف اين و مع من يتحدث

أضف تعليقاً