استقرار سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 21 اغسطس مقابل الجنيه المصرى في تعاملات المساء

استقرار سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 21 اغسطس مقابل الجنيه المصرى في تعاملات المساء
اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء
الدولار
سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء مصر "البنوك و شركات الصرافة التابعة للبنك المركزي"، اسعار الدولار اليم الاحد 21 اغسطس 2016 مقابل العملة الحلية الجنيه المصرى في جمهورية مصر العربية كل المحافظات القاهرة الاسكندرية الاسماعيلية الغربية الشرية كفر الشيخ ..إلخ يشهد حالة من الاستقرار في تعاملات اليوم مقارنة مع يوم امس.

احذروا شراء الدولار في هذه الفترة به تذبذب عالى ممكن واحد يشتري على أعلى سعر و يلبس في الحيط كذلك يفعلون في البورصة دائما المنى ميكر يلبس الأفراد في الحيط اللى حيشترى حيشترى بأعلى سعر و ياخدوا و ينزل و طبعاً ده لو ماكنش مستورد علشان المستورد ممكن يجيب سلعة تعوض جزء من خسايره . "هذا المنشور نقلا من خبير اقتصادي راسل موقعنا اليوم و طلب نشره في موضوع سعر الدولار اليوم" و قد فعلنا ذلك.

استقرت تعاملات اليوم فى سعر الدولار على سعر 12.50 جنيه لشراء دولار واحد بالسوق السوداء في معظم المحافظات و بخصوص سعر الدولار اليوم فى البيع فقد سجل 12.55 مع احتمال ارتفاعه.

وبخصوص اسعار الدولار الامريكى فى شركات الصرافة فلا زال يحافظ على نفس الارقام طيلة الخمس الاشهر التي قفز فيها الدولار الامريكى لارقام قياسية، و عن حالات طريفة حدثت مع بعض المواطنين فقد قال لنا مواطن راسلنا اليوم انه قام بإيداع 2000 دولار في البنك الاهلى و عندما طلب سحبها منهم رفضوا تسليمها له اوراق الدولار و فرضوا عليه سحبها مقابل سعر الدولار في البنوك اي 8.8 جنيه لكن بعد تخانق معهم تم تسليمه النصف بالدولار و النصف الاخر بالجنيه بمن البنك المركزي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً