اخبار كلية الشرطة.. الآن نتيجة كلية الشرطة 2016 على موقع نتيجة اختبارات اكادمية الشرطة المقبولين فى كلية الشرطة مصر

اخبار كلية الشرطة.. الآن نتيجة كلية الشرطة 2016 على موقع نتيجة اختبارات اكادمية الشرطة المقبولين فى كلية الشرطة مصر
اكادمية الشرطة
الشرطة
كلية الشرطة أكادمية الشرطة ، اعلن قبل قليل مسؤول في كلية الشرطة عن تخصيص موقع الكتروني مصري من اجل الاعلان فيه عن بيان نتائج الطلاب المترشحين و المتقدمين لإختبارات كلية الشرطة الدفعة الاولى لسنة 2016 و الذين تخرجوا في الثانوية العامة و ايضا في الثانوية الازهرية بالاضافة الى حملة الشهادات الجامعية المتخصصة و التي تخول اجتياز اختبار كلية الشرطة.

بخصوص نسبة النجاح في الدعة الاولى لنتائج قبول الدفعة الجديدة لكل المترشحين الراغبين في الانضمام الى كلية الشرطة فقد قال اللواء مجدي عبد الغفار صاحب منصب وزير الداخلية ان النسبة جيدة مقارنة مع السنة السابقة و قد ارتفعت مقابل حاجة الداخلية للعديد من المناصب في الشرطة من أجل توفير الامن الكامل لجمهورية مصر العربية أكبر الدول العربية، و النسبة كانت في 65% و النتائج سيتم اعلانها عبر موقع الاكادمية التاعبة للشرطة في الموقع الرسمي و الذي سنخبركم به في الاسفل.

اكادمية الشرطة

جدير بالذكر ان فتح باب الانضمام للترشح و طلب الانضمام الى كلية الشرطة كان فاتحا مصراعيه مند 26 يوليو الماضي و اليوم يتم فيه اعلان نتائج قبول الراغبين و المترشحين بعد تقدم الالاف مباشرة تزامنا مع حصولهم على نتيجة الثانوية العامة و ايضا نتيجة الثانوية الازهرية لان الكثير يفضل التقدم لكلية الشرطة مباشرة بعد ذلك لأنه يراه المنصب الوحيد الذي يفتح له باب التوظيف لحاجة المنصب للالاف من الشباب في الوقت الحالي.

كلية الشرطة الان تعرف على نتيجة كلية الشرطة 2016 في مصر

يمكنكم بسهولة كبيرة الولوج للموقع الثالي و معرفة نتيجة دفعة 2016 كلية الشرطة بعد تقدمكم لها و ما عليكم سوى الدخول للرابط التالي : من هنا ... ملاحظة للجميع في حال تعذر حصولكم على نتيجتكم ضعوا لنا المعلومات في الاسفل و سنقوم بالرد عليكم بالنتيجة بشكل دوري من طرف محرر كل حصرى و نتمنى النجاح لكم.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً