نشرة اخبار حالة الطقس اليوم الثلاثاء 23-8-2016 Weather Today , توقعات الارصاد الجوية اليوم في مصر, درجات الحرارة غداً

نشرة اخبار حالة الطقس اليوم الثلاثاء 23-8-2016 Weather Today , توقعات الارصاد الجوية اليوم في مصر, درجات الحرارة غداً
اخبار حالة الطقس اليوم 23/8/2016 Weather Today , توقعات الارصاد الجوية اليوم في مصر, درجات الحرارة غداً الثلاثاء 23/8/2016

توقعات الارصاد الجوية لاخر مستجدات اخبار الطقس اليوم فى تصرح وحيد سعودي، المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، بأن حالة الطقس غدًا الثلاثاء الموافق 23-8-2016، معتدلة على كافة السواحل الشمالية، مائل للحرارة نسبيًا نهارًا على محافظات الوجه البحري والقاهرة، معتدل ليلًا حار نسبيًا على محافظات شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد لذالك نجد استقرار فى احوال الجو.

وحذر سعودي من قلة الرؤية في الشبورة المائية في الساعات الأولى من صباح غدًا على أغلب السواحل الشمالية، وبعض محافظات الوجه البحري والقاهرة، بالإضافة إلى مدن القناة كما جاء فى تقرير خبراء الارصاد الجوية لنشرة حالة الطقس اليوم، وأضاف سعودي أن من المتوقع ظهور للسحب المنخفضة على السواحل الشمالية، مشيرًا إلى أن حالة الرياح ما بين معتدلة إلى نشطة، يزداد نشاطها على خليج السويس، مما يؤثر في الحركة الملاحية هناك، وستكون أغلبها في الاتجاه الشمالي الغربي.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تكون حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، معتدلة نسبيًا، وارتفاع الأمواج يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين تقريبًا، والرياح ستكون سطحية شمالية غربية.

كما أصدرت الهيئة بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا على بعض محافظات الجمهورية، ومنها القاهرة 36 درجة للعظمى، و25 درجة للصغرى، والإسكندرية 31 درجة للعظمى، و21 درجة للصغرى، ومطروح 30 درجة للعظمى، و22 درجة للصغرى، ودمياط 32 درجة للعظمى، و25 درجة للصغرى.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة لبعض محافظات الوجه القبلي، ومنها أسيوط 38 درجة للعظمى، و24 درجة للصغرى، وسوهاج 39 درجة للعظمى، و26 درجة للصغرى، والأقصر 41 درجة للعظمى، و26 درجة للصغرى، وأسوان 41 درجة للعظمى، و27 درجة للصغرى.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً