موعد مباراة مصر وبولندا اليوم 11-8-2016 في كرة اليد أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وبولندا اليوم 11-8-2016 في كرة اليد أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وبولندا اليوم 11-8-2016 في كرة اليد أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والقنوات الناقلة

ننشر لكم محبي ومتابعي مباريات المنتخب المصري فى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 موعد مصر وبولندا اليوم الساعة كام المباراة الساخنة التي ستجمع بين منتخب الفراعنة الأبطال ومنتخب بولندا في كرة اليد وذلك ضمن منافسات ساخنة خلال أولمبياد ريو كما ننقل لكم أهم القنوات الناقلة والمتابعة لتلك المباراة لحظة بلحظة حيث تعلق الكثير من الطموحات والأماني على منتخب الفراعنة في تلك المباراة من أجل بلوغ نصف نهائي تلك المسابقة.

موعد المباراة المرتقبة والمصيرية بين المنتخب المصري لليد ومنتخب بولندا في ريو 2016 الخميس الموافق 11 من أغسطس 2016 مع أهم القنوات الناقلة لتلك المباراة ، ويترقب محبي وعشاق المنتخب المصري لكرة اليد تلك المباراة بفارغ الصبر وذلك بعد أدائهم الممتع والمشرف أمام منتخب السويد وينتظر كل من لم يحظى بحضور هذا الاولمبياد الكبير لهذا العام موعد المباراة وأهم القنوات الناقلة لتلك المباراة للتمتع من جديد مع المنتخب المصري فكما عودنا دائما يشرفنا في جميع المحافل العربية والدولية.

ومن المنتظر أن تكون تلك المواجهة قوية للغاية من الطرفين ويجب على كلا الفريقين أخذ الحذر لأن كلاهما قوي ولا يجب الاستهانة بالخصم ومن المتوقع أن يحقق المنتخب المصري إنجازا آخر خلال تلك المباراة فيجب ألا يفرط في الفوز بأي حال من الأحوال .

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد لقي أول خسارة أمام سلوفينيا في الجولة الأولى ولكنه عاد من جديد بالفوز على منتخب السويد بالمباراة الثانية بنتيجة 26-25 .

موعد مباراة مصر وبولندا اليوم

أما عن موعد مباراة مصر وبولندا فقد تقررت المواجهة في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وفي الخامسة والنصف بتوقيت السعودية وفي الثالثة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس وفي السادسة والنصف بتوقيت الإمارات وفي الخامسة والنصف بتوقيت فلسطين.

ويشهد أولمبياد ريو 2016 أيضا منافسة قوية بين الفرق العربية المشاركة في كرة اليد مثل تونس ومصر والعراق ويتوقع من أحد الفرق العربية حسم ميدالية ذهبية أو فضية أو برونزية بالرغم من صعوبة المواجهات .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبولندا

أما عن أهم القنوات الناقلة والمتابعة لمباراة مصر وبولندا في كرة اليد خلال ريو 2016 هي نايل سبورت المصرية وأبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت والسعودية الرياضية . 

التعليقات : 0

أضف تعليقاً