شركه مايكروسوفت تقوم بإنهاء وعلاج مشكلات تطبيق ون درايف أخيرا

شركه مايكروسوفت تقوم بإنهاء وعلاج مشكلات تطبيق ون درايف أخيرا
شركه مايكروسوفت تقوم بإنهاء وعلاج مشكلات تطبيق ون درايف أخيرا

في السابق، كان يواجه الكثير من المستخدمين لتطبيق ون درايف مشكلات كثيرة، فيما يتعلق باستخدامهم لتطبيق ون درايف الخاص بشركة مايكروسوفت،على نظام آي أو إس فقامت شركة مايكروسوفت، وهي الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والبرمجة، بإصدار تحديث جديد وحصري لنسختها الخاصة بنظام التشغيل المدعو آي أو إس IOS من تطبيقها الخاص.

وهذا التحديث الذي قامت بإصداره شركه مايكروسوفت سنتعرف عليه معا تفصيليا:

 فهو عبارة عن خدمة التخزين السحابية تعمل هذه الخدمة، لتخزين جميع البيانات الخاصة بالمستخدمين، الذين يستخدمون تطبيق ون درايف، وفق ما يشاءون وهو أمر تابع لـ  ون درايف.

ومن المعروف أيضا أن هذا الإصدار الجديد المطور الذي أصدرته شركه مايكروسوفت، من تطبيق ون درايف، يأتي تحت رقم 7.7 من تطبيقها الشهير وان درايف، ليقوم هذا الإصدار من وان درايف بحل عدد كبير جدا من كل المشكلات التي كانت قد ظهرت مؤخرا، وتفاقمت بشدة لدى المستخدمين الذين يستخدمون تطبيق ون درايف في المدة الأخيرة.

وأشهر وأكثر هذه المشكلات مضايقة لهم، هو حدوث وجه وومض للشاشة الافتتاحية، عند فتح إحدى الصور من الزر الخاص بالصور  Photosفي التطبيق.

كما أن هذا التحديث الباهر الذي قامت به الشركة الرائعة شركة مايكروسوفت في تطبيق وان درايف، سيقوم بحل تلك المشكلة التي منعت خاصية المشاركة والإرسال إلى الآخرين، من عملها بشكل جيد عند فتح ملف من الهاتف، وأيضا سيحل مشكلة عدم عرض التطبيق رمز المرور المدعو Passcode  في بعض الحالات، كما واجه أيضا المستخدمين لتطبيق وان درايف أيضا، مشكلات عديدة جدا عند محاولتهم تكبير الشاشة، قد تصل هذه المشكلة بهم  إلى أن الشاشة تصغر وتتقلص بدلاً من ذلك.

سيقوم تحديث تطبيق وان درايف بمثابة الحل لتلك المشكلة، التي سببت إزالة الملفات، التي هي بصيغة PDF من الإطار Offline أو تعديل ملف بصيغة PDF ، والتي هي موجودة في الاختيار Share ، ويمكن للمستخدمين تحديث التطبيق الآخر من خلال متجر آب ستور.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً