اخر أخبار الأهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 فى الصحف.. اخبار مدرب الاهلى الان يتراجع النادى عن قراره بالتفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون

اخر أخبار الأهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 فى الصحف.. اخبار مدرب الاهلى الان يتراجع النادى عن قراره بالتفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون
اخر أخبار الأهلي اليوم الاثنين 22-8-2016 .. اخبار مدرب الاهلى الان يتراجع النادى عن قراره بالتفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون

تابع اخر اخبار النادى الاهلى المصري اليوم الاثنين 22/8/2016 لمتابعة اخبار الانتقالات فى الموسم الجديد ومتابعة اخبار مدرب الاهلى يوميا وعناوين الصحف الرياضية والاخبارية التى تهتم بمستجدات الفريق الاول للنادى الاهلى بطل الدوري المصري، الاهلى الان عاجل مباشر تعرف على ثفقات الاهلى الاخيرة ومن هو المدرب الجديد بعد مارتن يول.

الأهلي يتراجع عن قراره بالتعاقد مع باتريس كارتيرون كمدرب فني للفرق

مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود طاهر، قرر التراجع عن التفاوض مع  المدرب الفرنسي ، باتريس كارتيرون  ، وهو المدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة ، وذلك بسبب اختلافات في بعض تفاصيل التعاقد بين النادي الأهلي والمدرب الفرنسي ، كما تمسك رئيس نادي وادي دجله ، ماجد سامي، بالمدرب الفرنسي لاستكمال مسيرته الفنية وتدريبه  لفريق وادي دجلة  دجلة.

وكان النادي الأهلي ، في وقت سابق ، قد فكر مجلس إدارته ، في التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفنى لفريق نادي وادي دجلة ، لتولى مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة ، خلفاً للمدير الفني السابق الهولندي مارتن يول، الذي قدم استقالته الرسمية من تدريب الفريق ، الخميس الماضي ، بعد الأحداث التي جرت للفريق أثناء تدريبه في مدينة نصر ، من أحداث الشغب والعنف من قبل بعض أعضاء الالتراس ، لرفضهم مارت يول ، ومطالبته بالرحيل عن تدريب النادي ، بعد خسارة النادي الأهلي لكاس مصر ، أمام نادي الزمالك ، وخروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا مبكرًا .

ويذكر أيضا أن كارتيرون، مواليد 30 يوليو 1970 ، وكان مدافع كرة قدم فرنسي معتزل ، وقاد فريق تي بي مازيمبي الكنغولي، وحصل على دوري أبطال أفريقيا 2015 ، ثم حصل الفري معه على المركز السادس في كأس العالم للأندية عام 2015 ، وفي 2016 تولي تدريب وادي دجلة المصري.

هاني رمزي كان يتمني منح الأهلي له فرصة تولي قيادته

أعرب هاني رمزي ، المدير الفني الأسبق للمنتخب الاوليمبي، عن انه كان يتمني الحصول على فرصة تولي القيادة الفنية المؤقتة للنادي الأهلي ،باعتباره ابنا من أبناء النادي الأهلي ، كما فعل الزمالك ، مع مؤمن سليمان الذي استطاع قيادة فريق الزمالك مؤقتًا ، ونجح في إثبات وجوده بتحقيق الفريق الفوز بالكأس ، ووصوله بالفريق للتأهل إلى المربع الذهبي في البطولة الأفريقية .

وأكد أن مارت يول ، المدير الفني السابق للأهلي ، طلب قبل خمسة أشهر من رئيس النادي الأهلي ، محمود طاهر، ضمي إلى الجهاز المعاون ، كما أوصى قبل رحيله بضمه إلى الجهاز الجديد ، وذلك لعلمه بقدرات هاني رمزي  الفنية .

وأشار رمزي إلى انه علم من وسائل الإعلام بان اسمه كان مطروحا بقوة للانضمام لجهاز مارتن يول قبل رحيله ، كما علم بأنه من ضمن الأسماء المرشحة لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق في هذه الفترة ، موضحًا أنه لم يتصل به أحدًا من مسئولي النادي الأهلي ، وأن علاقته قوية بكل لاعبي الأهلي، وهذا ما سيجعله  قادرًا على تولى المسؤولية ومعالجة الأخطاء سريعًا .

وذكر أنه تعرض للظلم في اتحاد الكرة ، حيث أنه بعد نجاحه في قيادة المنتخب الأوليمبي إلى اوليمبياد لندن ٢٠١٢ ، كانت نتيجة ذلك مكافأته بالاستبعاد ، والخصم من مستحقاته .

التعليقات : 0

أضف تعليقاً