الآن .."يلاكورة" أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016، أهم صفقات اللاعبين وأخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس2016

الآن .."يلاكورة" أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016، أهم صفقات اللاعبين وأخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس2016
"يلاكورة" أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016، أهم صفقات اللاعبين وأخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس2016
اخبارالزمالك، نقدم لكم متابعينا وزوار كل حصري ، أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 2-8-2016ن وننشر أهم صفقات نادي الزمالك ، واخبار إنتقالات لاعبى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي ، من خلال تقرير لمتابعة أهم أخبار نادي الزمالك وكل جديد الزمالك اليوم من خلال متابعتنا ستجدوا كل جديد من اخبار نادي الزمالك اليوم.

أخبار الزمالك اليوم - الزمالك يفكر في التعاقد مع حارس إنبى عماد السيد 

يدرس المسئولين فى نادي الزمالك ، التعاقد مع حارس مرمي نادي إنبي اللاعب عماد السيد ، وذلك خلال الميركاتو الصف الحالي ، وبالفعل قد دخل نادي القلعة البيضاء مفاوضات مع اللاعب عماد السيد فى الأيام الماضية وقد أبدي اللاعب عن موافقتة للإنضمام إلي نادي الزمالك، وطلب عماد السيد من المسئولين فى نادي الزمالك التفاوض مع نادي إنبي لحسم الصفقة خلال هذا الميركاتو بشكل رسمي .

فكر نادي الزمالك في التعاقد مع حارس مرمي نادي إنبي ، بعد رحيل اللاعب محمد أبو جبل إلي نادي سموحة عقب اإنتهاء عقده مع نادي الزمالك .

أخبار الزمالك اليوم - حمادة طلبة يصرح : حزين لرحيلي بهذة الطريقة وكنت اتمنى إنهاء حياتي في الزمالك

صرح اللاعب حمادة طلبة ، لاعب نادي الزمالك أنه كان يتمني إنهاء مشواره في كرة القدم في ناد الزمالك ، وجاء ذلك عقب رحيلة إلي نادي المصري البور سعيدي ، حيث قام نادي الزمالك بفسخ العقد مع اللاعب حماده طلبة بعد توقيعة العقد بأيام قليلة لينتقل اللاعب لي صفوف المصري البور سعيدي ، وجاء ذلك عقب إنتقال اللاعب محمد مجدي من نادي المصري إلي نادي الزمالك.

وجاء ذلك التصريح  للإعلامي سمير زاهرعلي قناة الحياة ، أنه رغم حزنة لرحيلة من نادي الزمالك غير أنه سعيد بمساندة الجمهور له ، حيث ساعده في إتخاذ قرار الرحيل ودعم اللاعب والوقوف بجانبة، وأضاف طلبة أن الفترة التى قضاها طلبة في الزمالك ، كانت بها فترات عصيبة ، وفترات سعيدة ، وقال أنه وقع علي عقود تجديد للزمالك علي بياض ولم يكن هناك أى خلافات مادية، كما أضاف طلبة أنه راضي ، بعودتة إلي المصري البورسعيدي الذي يعتبر بيته حيث أنه من محافظة بورسعيد وتمني تحقيق إنتصارات فى وجودة مع النادي المصري البورسعيدي.

أخبار الزمالك اليوم - نادي الزمالك يؤكد أن اللاعب أحمد سمير يوافق علي إعارتة للنادي المصري  

وافاد مراسل "يالاكورة" بأن محاولات ادارة الزمالك نجحت في اقناع اللاعب بالرحيل للمصري معارا لمدة موسم.

نادي الزمالك يعلن أن اللاعب أحمد سمير المدافع في نادي الزمالك قد وافق علي إعارته للنادي المصري البورسعيدي ، ويأتي ذلك علي سبيل الإعارة لمدة عام ،  وضمن  صفقة إنتقال محمد مجدي من المصري إلي الزمالك .

بينما صرح اللاعب أحمد سمير لوسائل الإعلام أنه يرفض الرحيل من الزمالك معار ، ولكنه يرغب في الحصول علي إستغناء خاص وذلك في حال رفض نادي الزمالك إستمرارة بالفريق .

ولم تضح الموقف النهائي بعد حيث يحاول الزمالك إقناع اللاعب بالإعارة موسم للنادي المصري.





التعليقات : 0

أضف تعليقاً