موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 اليوم السابع برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 اليوم السابع برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016، يترقب طلاب دفعة الثانوية العامة 2016 ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2016 والتي بدأت في يوم الثالث عشر من شهر أغسطس وانتهت في يوم الثالث والعشرون من شهر أغسطس والتي أيضاً شهدت بعض تسريبات للامتحانات ونماذج الإجابات في بعض مُحافظات مصر.
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016


وقد تلقينا تصريحات من أحد المصادر الموثوقة في وزارة التربية والتعليم تُعلمنا بأنه تُشير التوقعات بخصوص موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 أن نتيجة الدور الثاني سوف تظهر في أخر أيام شهر أغسطس أي أنها سوف تظهر تقريباً يوم الثلاثون من أغسطس الحالي.
ونود إعلامكم بأنه لن يتم نشر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 إلا إذا تأكد المصححون بنسبة مائة بالمائة بحصول كل طالب على حقه دون زيادة أو نقصان وكذلك بعد أن يقوم السيد وزير التربية والتعليم "الشربيني" باعتمادها بنفسه سوف يتم نشر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 على مواقع الإنترنت المختلفة ومن ثم في المدارس.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم


ونتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016 سوف يتم نشرها على روابط تابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية ومن المحتمل أن يكون موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الأول والأخير الذي يقوم بنشر روابط تقوم بنشر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2016،
وسوف نقوم نحن في "كل حصري" بمتابعة ونشر نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني فور أن تظهر وسوف نمدكم بكل جديد فيما يخص نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

تحديث يوم الأحد الساعة 11:20 مساءً

قد قام السيد الوزير "الشربيني" الآن رسمياً باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني ونحن الآن في انتظار نشر نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني بعد اعتمادها حيث أنه من المتوقع ظهورها صباح الغد رسمياً في مؤتمر صحفي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً