موعد مباراة مصر وغينيا الودية القادمة | والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا الودية

موعد مباراة مصر وغينيا الودية القادمة | والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا الودية
موعد مباراة مصر وغينيا، ينوي مُنتخب مصر الظهور متألقاً في مُباراته القادمة مع مُنتخب غينيا حيث أنه سوف تُقام مُباراة مصر وغينيا الودية يوم الثلاثاء الموافق 2016/8/30 على ستاد برج العرب المصري.

ويسعى مُدرب المُنتخب "كوبر" إلى التألق بالمنتخب المصري وعمل أداء رائع في المُباراة هذه، كما أنه يود اختبار اللاعبين الجدد الذين تم إلحاقهم بالمنتخب مؤخراً، ومنهم اللاعب سام مرسي الذي من المُحتمل أن يلعب في هذه المُباراة كأول مرة له.

كما أنه كان من المُحتمل عدم إشراك اللاعب "رمضان صبحي" لاعب ستوك سيتي المُتميز أو اللاعب محمد صلاح رغبةً من كوبر مُدرب النادي في إراحتهم تماماً وتهيئتهم لمُباراة المُنتخب المصري القادمة مع غانا في تصفيات كأس العالم.

إلا أنه وصلتنا أنباء الآن تؤكد مُشاركة اللاعب محمد صلاح لاعب روما "الفرعون المصري" وكذلك مُشاركة اللاعب "محمد النني" في هذه المُباراة ولكن هذا الذي يجعل مصير مشاركتهم في تصفيات كأس العالم مع مباراة غانا مجهولاً، ولكن كما نعلم أنها تُعد من أهم المُباريات ويتوجب على "كوبر" إشراك كل لاعب محترف ومتميز ينتمي للمنتخب المصري في مثل هذه المُباريات المهمة التي تُحدد مُستقبل المُنتخب بأكمله.
موعد مباراة مصر وغينيا الودية القادمة | والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا الودية
مُنتخب مصر لكرة القدم

موعد مُباراة مصر وغينيا الودية

وسوف تُقام مُباراة مصر وغينيا الودية هذه كما قُلنا يوم غد الثلاثاء الذي يوافق الثلاثون من أغسطس، وقد وصلتنا أنباء من أحد مصادرنا تنص على وصول فريق غينيا بالفعل إلى مصر منذ يومين تقريباً وأنهم سوف يقومون بأداء مران على ستاد برج العرب المُقامة عليه المُباراة عصر يومنا هذا الإثنين 2016/8/29.

موعد مُباراة مصر وغينيا

  • موعد مُباراة مصر وغينيا الودية في مصر : 8:30 مساءً.
  • موعد مُباراة مصر وغينيا في السعودية : 9:30 مساءً.
  • موعد مُباراة مصر وغينيا بتوقيت جرينتش الدولي : 6:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمُباراة مصر وغينيا الودية

وسوف تقوم العديد من القنوات المصرية المجانية بنقل مُباراة مصر وغينيا الودية هذه والذي يُسهل على الجميع مُتابعة المُباراة والاستمتاع بها دون الحاجة للجوء إلى القنوات المدفوعة، وعلى هذا الهامش قد خصص اتحاد الكرة المصري عدد ثلاثون ألف تذكرة متاحة للشراء بواسطة المُشجعيين المصريين مُحبين الكرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا  

  •  قناة الحياة 2 ( الحياة البنفسجي )
  • قناة أون تي في بلس ( OnTv Plus ) 
  •  قناة النيل الرياضية ( Nile Sport ) 
ما هي النتيجة التي تتوقعها لمُباراة مصر وغينيا القادمة..؟؟

التعليقات : 0

أضف تعليقاً