ابراج اليوم الخميس 4-8-2016 , توقعات الابراج اليوم الخميس 4 اغسطس 2016 Abraj Alyawm

ابراج اليوم الخميس 4-8-2016 , توقعات الابراج اليوم الخميس 4 اغسطس 2016 Abraj Alyawm
ابراج اليوم الخميس 4-8-2016 , حظك اليوم الخميس 4/8/2016 , توقعات الابراج اليوم الخميس 4 اغسطس 2016 Abraj Alyawm

ابراج اليوم الجمعة 5-8-2016،وحظك اليوم وسنقدم توقعات أبراج اليوم 2016 Abraj Alyawm TODAY، سوف ننشر لكم  توقعات كبار العلماء المتخصصين، مثل كارمن شماس وماغي فرح ومايشال حايك ، تعرف على علاقة البرج الخاص بك مع بقية الأبراج المحيطة بك ، سواء في العمل أو الأسرة أو علي المستوي الشخصي، تعرف على مدي توافق الشريك الآخر معك، وتعرف علي حظك في العمل وفي الحب وتعرف على مدي نجاحك في المشاريع الجديده التى تقبل عليها ،تعرف علي كل مايهمك معرفتة علي كل حصري فقط تابعونا.

متابعينا وزوارنا الكرام يمكنكم التعرف علي حظك اليوم ، توقعات اليوم وأبراج اليوم حيث أنها علم دراسة ولا تتنبأ الأبراج بالمستقبل ، لأن العلم عند الله وحده وهو علام الغيوب ، ولكن توقعات الأبراج هى دراسة لتحركات النجوم لكل برج وتستطيع أن تتعرف علي حظك اليوم والطالع في اليانصيب فى برجك اليوم.

أنت مثل كل الناس تريد معرفة خريطة حياتك ، مما يجعلك تحرص علي متابعة حظك اليوم في أبراج اليوم حيث يساعدك علي معرفة الجديد ، وقراءة البرج الخاص بك يوميا يكون بناء علي إشارة برجك وتحركات النجوم التى تعنى أموراً تكون جيده لك حيث يكون مسار هذة الأبراج مثل الخريطة التى توضح إتجاة تحركاتك ونسبة نجاحك مع الأشخاص حوليك وإثبات ذاتك في العمل هل بنسبة جيده أم توجد مشاكل وتعرف مدي تفهم الطرف الآخر لك ونسبة التوافق بينكما .

كما نذكر دائماً فإن الأبراج هي علم كبير ودراسة وعلي كل متابعي الأبراج ، إعتبار هذه الأبراج للتسلية فقط ، وكل ما نقدمه لكم هو للترفيه فقط ولايعلم الغيب إلا الله ، وتذكروا دوماً كذب المنجمون ولو صدفوا.

أبراج اليوم وتوقعات جاكلين عقيقي

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم الجمعة 5-8-2016 

الحمل على الصعيد المهني:

ليس كل ما تريده يحدث كما تتوقعه .. فالحياة بها مفاجآت، امشِ بخطوات مدروسة هذه المرة حتى لا يستغل الحاقدون فرصة للتغلب عليك.. انتظر حياتك المهنية مليئة بالمفاجآت السارة ولكن عليك بالتأنى والصبر لا تكن حماسيا هذه المرة فستنزعج.

على الصعيد العاطفى 

الغيرة تملكت قلبك اليوم أكثر من أى يوم عليك بالحذر من غيرة الحمل، ممكن أن يحرقك معه حتى لا يراك غيره فهو لا يحب الامتلاك ولكن غيور من نظرة من حولك لك، تفهم شريكك الحمل، حاول أن تهمل حبيبك لبعض الوقت، فهو يحتاج للإهمال أكثر من الاهتمام، ليست كل الأمور تحل بالقلب.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تبدأ بالرياضة وتبدو نشيطا ومرتاحا واليوم ستنجز فيه عملا هاما أو تتخلص من مشاكل وقضايا متعلقه بحياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج الثور على الصعيد المهنى:

أنت تحاول جاهدا أن تجعل الصعيد المهنى أكثر هدوءا، لكنك ستفشل فى عدد من هذه المحاولات ، و ذلك بسبب وجود الكثير من الأجواء المتوترة السابقة ، أما عن الشق المادى فاليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك .

على الصعيد العاطفي:

الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج فى طريقها للاستقرار و الوصول لمرحلة الهدوء بعد سلسلة طويلة من التوترات ، تعامل مع شريكك بهدوء حتى تتفهم وجه نظره .

برج الثور على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الثور عليك أن تعمل جاهدا من أجل وصول حالتك الصحية للاستقرار ، فإهمالك الشديد لصحتك و تجاهلك التوجه للطبيب المختص قد يجعل حالتك الصحية فى تأخر مستمر .

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج الجوزاء على الصعيد المهني:

حركة الكواكب تؤثر على حياتك المهنية بدرجة كبيرة، وهذا التأثير إيجابى لحسن الحظ حتى أن حياتك المهنية تعتبر فى أفضل أيامها الآن ولن يقتصر التقدم على تقدم مهنى ومعنوى وإنما تحصل على المزيد من الأموال فى الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي:

تظهر فى الأفق بعض المعارك والمشكلات بينك وبين حبيبك بسبب سرعة انفعالك وتأثرك بالمشاكل اليومية احرص على أن تتجنب المواجهات وتجنب أن تقضى وقتا طويلا مع الشريك وحدكما.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

السر فى الصحة الجيدة التى تتمتع بها هذه الأيام هى معنوياتك المرتفعة بتأثير من العمل الجيد الذى تنجزه، فحاول أن تحافظ على معنوياتك مرتفعة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج السرطان على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج السرطان جيد جدا ، ستقدم اليوم عددا من الأفكار الرائعة و التى سوف تجعلك تتعجب من قدراتك على التفكير والإبداع ، فوجودك واضح فى المجال المهنى .

على الصعيد العاطفي:

مضى وقت طويل و أنت تعيش فى هدوء و رومانسية مع شريك حياتك ، فعليك أن تأخذ بعض الوقت من جدول أعمالك المزدحم لشريكك.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

لمواليد برج السرطان حالتك الصحية تحتاج للكثير من الراحة والاسترخاء ، و البداية الصحيحة هى النوم لساعات طويلة نوما عميقا .

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم الجمعة 5-8-2016 

الأسد على الصعيد المهني:

شخص قيادى لا تقبل أن تكون أقل من ذلك ولكن يجب أن تتأنى فى بعض القرارات لأن تسرعك سيصدمك بالنهاية فهناك بعض الأمور المهنية قادمة سيترتب عليها مستقبلك القادم كن موضوعيا فى التعامل مع المستجدات فقد تتلقى عرضا مهنيا يغير من مردودك المالى فنصيحة لا تجازف وحضر جيدا.

على الصعيد العاطفي: 

فترة تفاهم مع شريك حياتك استغلها لكى ترجع المياه لمجاريها فسقوط بعض الأقنعة عن بعض المقربين لك جعلك تحدد أولوياتك واهتماماتك وتفكر فى الأمور أكثر هدوءا فأنت شخص هادئ دبلوماسى تعتمد على اللياقة فى تصرفاتك وطبعك رومانسى . 

برج الأسد على الصعيد الصحي:

وفر لنفسك الوقت للراحة والنوم فجسمك يحتاج للراحة حتى تستطيع أن تدير أمورك، فأنت مرهق التفكير مما يجعل نومك غير مستقر فتجهد فكريا وجسديا فتفكر إذا نلت قسطا من الراحة، الدنيا ستتوقف بدونك، حافظ على صحتك فهى لن تعوض .

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج العذراء على الصعيد المهني:

المسؤوليات الكبيرة فى العمل لفترة طويلة ترهقك وتفسد مزاجك وتشعرك برغبة فى الهرب وهذا قد يجعلك تخسر الكثير من الفرص فى عملك ويجعلك تضيع مجهودك السابق كله.

على الصعيد العاطفي:

علاقتك العاطفية تتطور إلى الأفضل وهو جانب إيجابى مشرق فى حياتك. تحصل على الدعم اللازم من شريكك ويدفع العلاقة إلى مرحلة متقدمة لا تشعر بالخوف وتقبل هذا التقدم والنجاح.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

تعانى بعض المشكلات والمتاعب مع المعدة فحاول أن تتجنب استفزاز جهازك الهضمى قدر الإمكان وكن حذرًا أكثر فى ما يتعلق بالمشروبات التى تتناولها خلال اليوم وتجنب أى طعام غير صحى .

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم الجمعة 5-8-2016 

الميزان على الصعيد المهني:

احذر فهناك أخبار سيئة نوع ما ستؤثر على وضعك المهنى، ولكن عليك أن تتحلى بالإيمان وحسن الظن بالله كل ما عليك ترتيب أفكارك والتخلى عن بعض الأفكار الواردة فى ذهنك نتيجة لاضطرابات العمل وضغوط الحياة، القيادة فن فكن فنانا فى إدارة مواقفك.

على الصعيد العاطفي: 

نتجه للمستجدات والضغوط فى العمل فتتعكر الحياة العاطفية بينك وبين الشريك مما يجعلك تفكر فى الابتعاد عنه لتقليل الضغوط من حولك بسبب العمل مما يزعج الشريك لرغبته فى الوقوف بجانك فى مثل هذه المواقف، أنت أهل لحل المشكلات لكن شريك حياتك له حق مشاركتك.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

أنت مرهق التفكير ، مما يجعل نومك غير مستقر فتجهد فكريا وجسديا فنل قسطا من الراحة، كى تتواصل مع أعمالك وتعيد تركيزك فأنت كتوم جدا مما يجعلك أكثر عرضة للأمراض، وعليك اتخاذ القرار السليم من أجل الموازنة بين الوزن والمظهر .

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج العقرب على الصعيد المهني:

مشروع صغير تخطط للبدء فيه ، لا تتردد من أخذ الخطوات الإيجابية لتنفيذه و لا تجعل الكسل سببا لضياع فرص مهمة بحياتك.

على الصعيد العاطفي:

الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج ستشهد الكثير من التغيرات والتى ستجعله فى مكان آخر الفترة المقبلة ، لا تتردد فى أخذ عدد من القرارات الحاسمة التى ستعيد الهدوء للصعيد العاطفى .

برج العقرب على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب عليك ان تبدأ فى نظام غذائى جيد يجعلك تفقد الكثير من وزنك الزائد والذى كان سببه تناول الشوكولاتة بكميات كبيرة ، كذلك الوجبات السريعة .

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج القوس على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد هذا البرج يسير بخطى جيدة ، لكن عليك أن تستخدم جراءتك وشجاعتك لاتخاذ الكثير من القرارات المصيرية والتى ستحول حياتك المهنية للأفضل.

على الصعيد العاطفي:

الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج متوترة لحد كبير وذلك يرجع إلى أنك تتعامل بشكل عدوانى مع شريكك وهو الأمر الذى يزيد الأمور اضطرابا و توترا .

برج القوس على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس لديك طاقة قوية ستفاجئ كل من حولك وذلك يرجع لتخليك عن العادات الغذائية السيئة .

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم الجمعة 5-8-2016 

برج الجدى على الصعيد المهني:

النجاح و التقدير فى طريقه لمواليد هذا البرج بعد سلسلة طويلة من المجهود جعلتك متميزا إلى حد كبير .

على الصعيد العاطفي:

الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج رائعة ، هذا هو الوقت المثالى لتكون مع شريك بأجواء تشع بالرومانسية وهو الأمر الذى تنتظره أنت وشريكك منذ فترة طويلة .

برج الجدى على الصعيد الصحي:

عرضة للإصابة بالسعال و الأنفلونزا ، و كن حريصا على أن تأخذ الاحتياطات اللازمة من حيث النظافة الشخصية و غسل اليدين وخاصة قبل تناول الطعام.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم الجمعة 5-8-2016 

الدلو على الصعيد المهني:

تتميز بأعمالك، الحظ معاك اليوم على الصعيد المهنى، فأنت مرهق لا تستطيع أن تترك النجاح مقابل قسط من الراحة اليوم، سيحدث لك إنجاز كبير على الصعيد المهنى، وستتغير حياتك للأفضل، حاول أن تتعامل مع مشكلات العمل بمرونة لأنك من الأشخاص التى لا تقتنع بسهولة بأى شىء.

على الصعيد العاطفي: 

أنانى جدا فى حبك مما يجعل الشريك يمل وجودك وحبك، عليك أن تفكر بمن حولك أكثر من نفسك ،تهمل كثيرا وتبعد كثيرا .. فأنت شخص لا يقدر إلا قيمة الأنا فعليك أن تفكر إذا كنت تريد الاحتفاظ به، لا تهمله مطلقا، إذا وجدت رسالة فرح لك منه لا تكسر فرحته بك ولا تتغاضى عن مشاعره، تعيش فترة من التقلبات العاطفية الفترة القادمة، ولفترة قصيرة حاول تحافظ على التوازن فى العلاقة.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

نتيجه للاضطرابات النفسية رغم نجاحك إلا أنها سوف تؤدى إلى تعب القاولون والمعدة ..عليك أنت تهتم بالصحة النفسية قبل الجسدية، حاول أن تحافظ على توازن حياتك اليومية، وتجنب الجدال، حتى لا تجد نفسك تحت وطأة مشكلات كثيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم الجمعة 5-8-2016 

الحوت على الصعيد المهني:

لا تستلم لبعض التفهات من بعض الأشخاص الذين يعرقلونك فى سير مهامك وتشير نحو تحقق هدفك، انتظر حياتك المهنية مليئة بالمفاجآت السارة، وستدخل عالم الأضواء قريبا لكن لا تنسَ إن لبدنك عليك حق فأنت مستعد لطاقة شغل 24 ساعة.

على الصعيد العاطفى 

أنت شخص عاطفى تفكر بقلبك، فالحب يكمن فى دقات قلبك ، ما يهمك أن يبادلك تاطرف الآخر نفس الشعور.
يهملك كثيرا وتنزعجين وهذا يجعلك ترغبين فى البعد وكل البعد لكى لا تعودى له فإن إهماله ورجوعه يجعلك لا تحددى مشاعره وتتهميه بالبرود وأنه لا يحبك مما يجعل شعورك يقل ويسهل الابتعاد فهو من سيخسرك فأنت برج نارى تحب أن يكون حبك نار .

برج الحوت على الصعيد الصحي:

مهمل جدا فى نفسك ولكن لا يوجد ما يدعوك للخوف ستكون أفضل اليوم وكل يوم بعد ذلك وراحة جسدك من راحتك النفسية، فيجب ألا تجعل نفسك عرضة للتوترات كى لا تجد مشكلات صحية مفاجئة.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً